صيحات أزياء من أسبوع الموضة في ميلانو سنراها على الفاشينيستاز في صيف 2023

Courtesy of Etro and Courtesy of Salvatore Ferragamo

خلال اسبوع الموضة في ميلانو لربيع وصيف 2023، أطلقت الدور العالمية مجموعاتها الجديدة، متيحة لنا الغوص في عالم الصيحات الرائجة في المجال وكذلك في عالم الجمال، إذ لفتتنا أيضًا في إطلالات عارضات صيحات مكياج تعزّز الجمال في الصور.

ias

ومن بين صيحات الموضة التي برزت في المجموعات، جذبتنا تلك التي ستكون من دون شكّ خيارًا مثاليًّا للفاشينيستاز الحريصات على التفرّد بإطلالات مميّزة، وهذه أبرزها.

النقشات المستوحاة من الطبيعة في مجموعة إيترو

غاص Marco de Vincenzo، المدير الإبداعي لدار Etro، في أرشيف الدار، ليعيد إلى الحياة تفاصيل ميّزت تصاميمها في سنوات سابقة، ومن بينها الرسومات المستوحاة من العناصر الطبيعيّة.

اسبوع الموضة في ميلانو لربيع وصيف 2023
Photo: Courtesy of Etro

من هنا، برزت رسومات الزهار تارة، والعصافير الكبيرة تارة أخرى، وكذلك الفاكهة وأوراق الأشجار الاستوائيّة، مزيّنة الملابس والأكسسوارات على حدّ سواء. هذه الصيحة ستكون خيار أشهر الفاشينيستاز في ربيع وصيف 2023 من دون شكّ!

الفساتين الناعمة باللون الأسود في مجموعة سلفاتوري فيراغامو

 يكشف المصمم Maximilian Davis، المديير الإبداعيّ لـ Salvatore Ferragamo، عن فجر جديد للعلامة التجارية، عبر إعادة إحياء تاريخ الدار الذي ارتبط بهوليوود، مازجًا بين الفخامة، الوضوح، البساطة المعاصرة ونقاء الثنيات الفلورنسية.

اسبوع الموضة في ميلانو لربيع وصيف 2023
Photo: Courtesy of Salvatore Ferragamo

برز كلّ ذلك مع مختلف تصاميم المجموعة، ومن بينها الفساتين السوداء التي أتت ناعمة وأنيقة من دون أن تتزيّن بأس تفاصيل، والتي سترافق عدد كبير من الفاشينيستاز في ربيع وصيف 2°23، نظرًا لقصّاتها المريحة وإمكانيّة تنسيقه بمختلف الطرق.

البلايزر الطويلة من مجموعة جورجيو أرماني

وبما أنّ البلايزر هي من الأزياء التي لا تبطل موضتها، نراها دائمًا حاضرة في مجموعات أرقى الدور العالميّة، ومن بينها مجموعات Giorgio Armani، الذي يقدّمها بتصاميم تجمع بين الإبداع والأنوثة. وفي التشكيلة الجديدة، اختار أقمشة لامعة تزيّنت بتفاصيل ملفتة، مثل الرسومات والخرز.

اسبوع الموضة في ميلانو لربيع وصيف 2023
Photo: Photo: Daniele Oberrauch / Gorunway.com/ Vogue.com

السروال الواسع مع الكروب توب في مجموعة ماكس مارا

ومن مجموعة Max Mara، لا بدّ من أنّ بلوغرز الموضة سيخترن السروال الواسع الذي برز على منصّة العرض مع كروب توب، وأحيانًا قطع ملابس وأكسسوارات أخرى نثسّقت بستايل المونوكروم.

اسبوع الموضة في ميلانو لربيع وصيف 2023
Photo: Courtesy of Max Mara

الألوان الربيعيّة الحيويّة في مجموعة فيرساتشي

في عرض Versace الذي افتتحته جيجي حديد واختتمته النجمة باريس هيلتون، وشاركت فيه عارضات أزياء شهيرات، تنوّعت صيحات الموضة المميّزة، ومن بينها الألوان الربيعيّة التي سترفع الإطلالات إلى أعلى مستويات الروعة.

اسبوع الموضة في ميلانو لربيع وصيف 2023
Photo: Filippo Fior / Gorunway.com/ Vogue.com

وكما كلّ ربيع وصيف، سنرى هذه الصيحة تنتشر على حسابات أهم الفاشينيستاز العربيّات والعالميّات، إط سيعتمدنها في مختلف الأوقات، إلى المناسبات، جلسات التصوير، النزهات…

الأكسسوارات المميّزة في مجموعة موسكينو

إضافة إلى الملابس الأنيقة والراقية في مجموعة Moschino، لفتتنا الأكسسوارات المميّزة التي تُضفي لمسات رائعة على الإطلالات، ومن بينها قبّعة الـ Boater التي رافقت معظم الإطلالات، وكذلك الأقراط ودبابيس الملابس المستوحاة من شكل القلب الأحمر.

ومن ميلانو، عودة إلى ما لفتنا في أسبوع الموضة في لندن، وكذلك في أسبوع الموضة في نيويورك لربيع صيف 2023.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية