أبرز صيحات ملابس محجبات لشتاء 2020

ازياء محجبات لشتاء 2020

ازياء محجبات لشتاء 2020

يقدّم المصمّمون أزياء محجبات لشتاء 2020 بتصاميم محتشمة تحاكي مختلف الأذواق، وتضفي على المرأة لمسات أنيقة تتميّز بها في إطلالاتها اليوميّة. تتنوع هذه الأزياء بين الفساتين الطويلة والسروايل والكنزات والمعاطف الرائجة بصيحات رائعة هذا الشتاء وغيرها، وتتّسم بقصّاتها الواسعة التي تشكّل أفضل خيار لكلّ امرأة مميّزة بأسلوبها المحتشم، والتي تتيح لها التحرّك براحة طوال النهار. في ما يلي، تستعرض لكِ ياسمينة أبرز صيحات ملابس محجّبات رصدتها من عروض الموضة العالميّة لخريف وشتاء 2019-2020، فاستوحي منها ما يعجبكِ وما يلبّي ذوقكِ:

ias

المعطف الطويل

تنوّعت موديلات المعاطف الرائجة في شتاء 2020 وبرزت بتصاميم تحاكي الأذواق كافّة، ومن بينها المعطف الطويل الذي يشكّل أفضل خيار للمرأة المحجّبة التي تبحث عن إطلالة دافئة. تسوّقي أجمل تصاميم المعطف الشتويّالطويل ليرافقكِ في معظم إطلالاتكِ، فهو يليق مع قطع الملابس كافّة من سراويل وفساتين وتنانير وغيرها، ويمكن تنسيقه مع مختلف الأكسسوارات.

ازياء محجبات لشتاء 2020
ازياء محجبات لشتاء 2020

السروال الواسع مع القميص الواسع

القصّات الواسعة هي من أبرز خيارات المرأة المحجّبة وكلّ من تبحث عن إطلالة محتشمة، لذا ارتدي السروال الواسع مع قميص واسع بألوان متناسقة، واضيفي الأكسسوارات التي تعجبك لمزيد من الحيويّة، مثل تصاميم القبّعات المفعمة بالأنوثة، والأحزمة التي تعدّ من أبرز الحيل في الملابس ليبدو خصركِ نحيفًا.

ازياء محجبات لشتاء 2020
ازياء محجبات لشتاء 2020

الفستان الطويل

يمنح هذا التصميم المرأة المحجّبة إطلالة أنثويّة مميّزة، ويتيح لها التحرّك براحة تامّة، لذا يمكنكِ اختياره للتميّز بأسلوبك النهاريّ خلال العمل أو التسوّق أو الخروج مع الصديقات، كما أنّه يشكّل قطعة ملابس رائعة لمختلف المناسبات الرسميّة ودعوات العشاء وغيرها. تنوّعت صيحات الفساتين الطويلة، فأتت إمّا بألوان موحّدة هادئة أو قويّة، وإمّا مزيّنة بنقشات تضفي الحيويّة والتميّز.

ازياء محجبات لشتاء 2020
ازياء محجبات لشتاء 2020

البدلة النسائيّة

تضفي البدلة النسائيّة على المرأة المحجّبة كثيرًا من الأناقة والكلاسيكيّة، وقد برزت بتصاميم تناسب إطلالاتها المحتشمة. اختاري البدلة النسائيّة بقصّة واسعة تليق بالمرأة المحجّبة، ونسّقيها مع كنزات وقمصان بقصّات أنيقة، وحذاء مسطّح لإطلالة مريحة أو بوتس أنيق. يمكنكِ أيضًا اختيار حذاء الـ Pumps لمزيد من الأناقة والأنوثة، ولكن اطّلعي أوّلًا علىأضرار الكعب العالي على القدمين وكيفيّة التخفيف منها.

ازياء محجبات لشتاء 2020
ازياء محجبات لشتاء 2020

سترافق هذه الصيحات الأنيقة كلّ من تبحث عن إطلالات محتشمة وأنيقة، وقد سلّطت ياسمينة الضوء على بعضٍ منها من خلال جلسة تصوير خاصّة لفندي أقامتها بالتعاون مع يارا النملة، إضافة إلى جلسة تصوير لإطلالات من مختلف دور الأزياء العالميّة،والتي تستعرض من خلالها ملابس بتصاميم تناسب المرأة المحتشنة، وأخرى تناسب من تبحث عن الإطلالات الجريئة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية