صيحات شتاء 2012: مع زيّان صاحبة متجر S*uce

من منّا لا تريد أن تكون مواكبةً لآخر صيحات الموضة لتبرز وتلفت الأنظار إليها أينما ذهبت؟ في هذا السياق، قامت "ياسمينة" بتسهيل المهمّة عليكِ وإستعانت بأبرز خبراء ومدوّني الموضة في المنطقة. أسماء بارزة بأسلوبها ستمدّكِ بنصائح سهلة وبسيطة من شأنها أن تجعل منكِ فاشينيستا مواكبة لآخر صيحات الموضة هذا الشتاء!

ias

محطّتنا الأولى كانت مع زيّان، صاحبة متجر S*uce ومدوّنة Shopatsauce.com، التي زوّدتنا بما رأته الخطوط العريضة الأساسيّة لإطلالة مواكبة للموضة هذا الموسم. فماذا تنتظرين؟ إطلعي عليها ولا تتردّدي في تطبيقها هذا الشتاء:

  • أكسسوارات الشعر بكلّ أنواعها تخطّت هذا الموسم مفهوم "عصابة الرأس الكلاسيكيّة"، فكلّما برزت وكبر حجمها كلمّا كانت أفضل! تصاميم تميّزت بمرحها، جرأتها، وتفاصيلها الدقيقة، إن في أكاليل من الورود واللآلئ وصولاً إلى أغطية الرأس الغجريّة المطرّزة.

 

 

  • كما في الشعر، كذلك في العقود والقلادات! إختاريها كبيرة وملفتة، أيّ Statement Accessories فهناك ظهورٌ لافت لتصاميم جريئة مصنوعة من مواّد جديدة مثل  EK Thongsprasert.

لون هذا الموسم: الأزرق الكوبالت! ولعلّ أفضل من أجاد إعتماده هو دار كارفن كما زيّان في مجموعة خريف وشتاء 2012. 

 

  • التفاصيل الباروكيّة، الألوان الذهبيّة والمعدنيّة هي من أبرز صيحات هذا الموسم، فقد طغت بشكل لافت على منصّات عروض كلّ من Dolce and Gabbana، Sass & Bide، Elizabeth & James. من أبرز القطع التي تجسّد هذه الصيحة هو سروال جينز DL1961 X Bagsnob المطرّز من متجر S*uce.

  • الحقائب الصغيرة "الكلاتش" أصبحت كبيرة وواسعة هذا الموسم! فزيّان تعشق حقائب الكلاتش التي تعجّ بالألوان والتطريزات وتكون كبيرة Oversized Clutch  لدرجة أنّها قد تتسع لحاسوبكِ المحمول!

 

  • ولا تنسَي موضة تنانير الـ Fluted hems ذات القصّة الضيّقة على الخصر والواسعة عند الأرداف والتي تتمايل وتتماوج معكِ عندما تمشين، كما في مجموعة زيّان لخريف وشتاء 2012.

–  لا تتردّدي في إختيار نظّارات شمسيّة كبيرة وملفتة مثل تصاميم A-morir، Anna-Karin Karlsson و Linda Farrow مع الكثير من البريق ونقشات الزهور والنمر وغيرها من العناصر الرائجة.

 

–  الأقراط الممتدّة على طول الأذن هي من الأكسسوارات الـMust Have والأساسيّة لهذا الموسم. إعتمدي الأسلوب الرقيق والرومنسي مع Je La La أو أسلوب الروك الجريء مع Mar Mar.

  • من ناحية القماش، مفتاحكِ الأساسيّ هذا الموسم هو الكثير والكثير من التول! يمكنكِ إرتدائه تحت ملابسكِ كتنوّرة داخليّة نافشة لإضافة الحجم إلى فستانكِ أو تنوّرتكِ، أو يمكنكِ إعتماده كتنوّرة بحدّ ذاته. كما تستطيعين إستعماله لدمج طبقات من الملابس Layering فهذا أسلوب ممتع لإدخال لمسة خاصّة إلى خزانتكِ. والموسم كما القماش هما الأمثل للقيام بذلك!
  • ولإطلالة متكاملة، إعتمدي الشعر المنفوش الذي يذكّر بالخمسينات أو القصير على طريقة آن هاثاوي أو ريهانا.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية