Yasmina

صيحات شتاء 2019 من لندن: أحذية غريبة بالفعل وحقائب غريبة أكثر

اكتشفي اكسسوارات شتاء 2019 من اسبوع الموضة اللندني

نتابع حالياً أسبوع الموضة في ميلانو ونكتشف جديد دور الأزياء والماركات الإيطاليّة ولكن لا بدّ من التوقّف قليلاً عند الأكسسوارات التي رصدناها على منصّات عروض أزياء أسبوع الموضة اللندنيّ.

العنوان الأبرز لهذه الأكسسوارات وتحديداً الحقائب والأحذية يمكن أن يكون الغرابة، فما رأيناه في لندن لم يكن متوقّعاً أقلّه، لذا ما هي إذاً صيحات الحقائب والأحذية لشتاء 2019؟

الوان النيون وتحديدا الوان قوس القزح تسيطر على حقائب وحذاء بربري الرياضي

البداية طبعاً مع ألوان قوس القزح وتحديداً النيون التي سيطرت على أزياء وأكسسوارات Burberry التي قدّمها كريستوفر بايلي في هذه المجموعة الوداعيّة له للعلامة، هذه الألوان التي تشير إلى عودة موضة الـ Rainbow التي كانت قد برزت منذ سنتين تقريباً ولا زلنا نتذكّرها مع أكسسوارات فالينتينو تحديداً.

للشتاء القادم، تقدّم لنا بربري حقائبها وأحذيتها بهذه الألوان وتأتي موضة الحقائب تحديداً كبيرة وبأسلوب الكيس، موضة رأينا العديد من الماركات العالمية تعتمدها وأبرزها ديور في مجموعة أكسسواراتها لصيف 2018. أيضاً، يبقى الحذاء الرياضيّ القطعة الأبرز وقد رأيناه مع بربري بأسلوب الـ Dad Sneakers إنما بتصميم ناعم أكثر.

حذاء Erdem باسلوب الاربعينيات وحذاء Prabal Gurung الفرو مع الكعب الغريب

ننتقل إلى الأحذية الرسميّة والأنيقة التي لم تعكس الأناقة المطلوبة إنما غلبت عليها الغرابة وهذا ما رأيناه تحديداً مع حذاء Erdem الذي ذكّرنا بالأربعينيات والذي أتى بأسلوب الصندل ولكن ما جعله غريباً فعلاً هو الدانتيل المنقط الذي تمّ تنسيقه معه. أيضاً، من Prabal Gurung، رصدنا حذاء الصندل الفرو وبالكعب الغريب المدوّر فهل هذا يعني أننا على موعدٍ مع الأحذية بالكعب ذات الأشكال الهندسيّة الغريبة؟

احذية كريستوفر كاين طويلة الساق من الدانتيل وقماش الـ PVC او الجلدي المزين بالشك

إلى الأحذية طويلة الساق ننتقل مع كريستوفر كاينالذي ركّز عليها وذلك لنشير إلى أنّنا في شتاء 2019 على موعدٍ مع تصاميم غريبةلهذه الأحذية إذ قدّمها كاين بـ قماش الـ PVC ولكنالدانتيل تحته أو بالقماش الجلديّ المزيّن بشراريبٍ من الخرز والشكّ والترتر.

حزام الزهرة من Delpozo

إلى جانب الحقائب والأحذية، لا بدّ من الإشارة إلى الأكسسوارات التي رصدناها أيضاً ومنها الأحزمة لنقول لكِ أنّ موضة الحزام للشتاء المقبل تكمن في اختياره عريضاً بأسلوب الـ Obi إنما بتصميم مختلف ولكن حتماً بالقماش الجلديّ حيث يمكنكِ اختياره على شكل زهرة الزنبق كما رأيناه في مجموعة Delpozo.

الحقيبة الكبيرة جدا من فيكتوريا بيكهام

أخيراً، يبقى أن نتكلّم عن الحقيبة التي لفتتنا أكثر من غيرها في أسبوع الموضة اللندنيّ إذ وبعدما أن كنا على موعدٍ مع الكلاتش بالحجم الصغير والمطبّع بشعار العلامة في نيويورك، اختارت فيكتوريا بيكهام أن تقدّم لنا موضة الحقائب الكبيرة جداً جداً والتي ذكّرتنا بالحقائب التي أطلقتها علامة فيبي فيلو في مجموعة سيلين الأخيرة.

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر