صيحات شعر وماكياج أسبوع الموضة في ميلانو لشتاء 2016

بعد لندن ونيويورك، يأتي دور ميلانو، تلك المدينة التي تتنفّس الموضة وتعيش كل تفاصيل فيها. ومع متابعة ياسمينة لعروض أسبوع الموضة في ميلانو لخريف وشتاء 2016، تتوجّه نحو صيحات الشعر والماكياج، وتختار لك الأبرز والأكثر تميّزاً، فتابعي تفاصيلها في عطلة أسبوعك.

ias

تابعي أسبوع الموضة في ميلانو على ياسمينة 

Gucci: الماكياج جاء باهتاً إلى حدّ كبير، فالبساطة بلغت أوجّها في هذا العرض، فقد حرص بات ماكغارث على إيلاء الأهميّة لماكياج البشرة، من دون أحمر الخدود حتّى، لتنتقل الطبيعيّة نحو تسريحة الشعر أيضاً، ويتم إعتماد التسريحة العفويّة مع الغرّة وصيحة الأومبري الملوّن بالبنفسحي الفاتح.

Fendi: صيحات الجمال معه أتت أكثر دراماتيكيّة، فقد لونّت الجفون بالأسود بطريقة غير مألوفة على شكل نقاط، مع طبقة من الماسكارا على الرموش وأحمر الشفاه اللامع، وهي خطوات ناجحة مع بيتر فيليبس، أما الشعر فاعتمدت معه التسريحة النصفيّة الملفوفة بطريقة أنيقة وعفويّة في الوقت نفسه.

Prada: هذه المرّة أدخل بات ماكغارث النفحة الكلاسيكيّة الأنيقة إلى الماكياج بطريقة واضحة، فقد لوّن الجفون والشفاه بالبيج الداكن القريب من العسلي، مع البلاش الزهري، ولم يمنع ذلك من إتباع تسريحة عصريّة للغاية، مع ذيل الحصان المربوط عند أعلى الرأس.

من ميلانو، إليكِ مجموعة أزياء برادا لشتاء 2016!

MaxMara: ماكياج البشرة هو الأكثر ظهوراً، في غياب شبه كامل لماكياج العيون والشفاه، لأنّ خط الآيلاينر الرفيع عند زاوية العين الخارجيّة هو المظهر الوحيد الذي بان في الوجه، وكذلك الشعر أتى طبيعياً للغاية مع ماكس مارا.

Just Cavalli: تسريحة الشعر الرطب تظهر في ميلانو، كما ظهرت سابقاً في نيويورك مع ألكساندر وانغ، ولو أنّها زيّنت بالأربطة هذه المرّة، وترافقت مع ماكياج عيون سموكي خفيف للغاية يترواح بين البنفسجي والأسود، مع طبقة خفيفة جداً من الماسكارا.

Alberta Ferretti:إطلالة جمال كلاسيكيّة رافقت العارضات، فالماكياج أتى بسيطاً ومرتكزاً على ظلال العيون البنيّة الخفيفة، والبلاش القريب من اللون نفسه، مع أحمر الشفاه الزهري، فيما الشعر ظلّ مفروداً مع الفرق على النصف.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية