صيحات شعر وماكياج مميّزة من أسبوع الموضة في نيويورك لربيع وصيف 2015

تتوجه الأنظار إلى نيويورك الناضحة بالحيوية والحركة، ولأسبوع مميّز يعرض فيها المصممون مجموعاتهم للألبسة الجاهزة لربيع وصيف 2015. ياسمينة التي تنقل إليك أبرز هذه العروض، جالت في بداية أسبوعها على أبرز صيحات الشعر والماكياج التي لاحظت فيها أنّ الماكياج هذه المرّة يتفوّق على الشعر، مظهراً العدد الأكبر من الصيحات والأفكار، فيما ظلّت التسريحات في إطار البساطة.

ias

 

      تابعي معنا عروض الأزياء لصيف 2015 من أسبوع الموضة في نيويورك!

 

البشرة البرونزيّة وظلال العيون البنية التي هلت الجفون تناغمت مع تسريحة ذيل الحصان والأكسسوارات الضخمة في عرض Dannijo، في جاءت إطلالة عارضات Alina German شتويّة بإمتياز، مع الشفاه البنية الداكنة، والشعر الرطب المردود إلى الخلف في اعنكاس واضح لأسلوب الـ Edgy، وفي عرض Yoana Baraschi ظهر الآيلاينر الأبيض المرسوم بطريقة هندسية، بالتوافق مع أحمر الشفاه الوردي وكعكة الشعر المرتفعة، وهي إطلالة حصرية بالمرأة القوية، كما قيل. أما موضة الرسم على الأظافر وأحمر الشفاه الوردي كانا عنوانا إطلالات Ann Yee. 

 

             متابعة خاصة لأسبوع العرائس في نيويورك

 

الإطلالة التي طبعت بالأنوثة كانت خلال عرض TOM الوحيد الذي أظهر الضفيرة الخلفية معلياً شأن التسريحة على الماكياج البسيط الذي اعتمده، أما Honor فكان الآيلاينر الهدنسي الأزرق هو سيد الموقف، مع أحمر الشفاه اللماع وتسريحة ذيل الحصان المنخفضة. والإطلالة الأكثر حيوية كانت مع Desigual بالشعر المموج وتاج الزهور والماكياج الناعم والأنيق في آن، أما الآيلاينر أو ظلال العيون البرتقالية السفلية في Peter Som مع بشرة طبيعيّة، وشعر مع الضفيرة الخلفية. 

 

      من نيويورك: إليكِ مجموعة Monique L’huiller لصيف 2015!

 

اليشرة المشرقة كانت رفيقة عارضات Jason Wu مع البلاش الزهري على الوجنتين، أما عارضات Monique Lhuillier فكان أنثوياً مع القليل من ظلال العيون على حافة العين الخارجيّة. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية