صيحات معيّنة، تتمسّك بها تايلور سويفت، إكتشفيها!

نسعى جميعنا للحصول على إطلالة نجمات هوليوود ونتساءل دائماً عن سرّ تميّز هذه الإطلالات ولكنّ الجواب على هذا التساؤل بسيط جداً، فما يجعل إطلالات النجمات مميّزة هو اختيارهنّ لستايل معيّن، ستايل يتمسّكن به ويصبح هويّتهنّ وعلامتهنّ الفارقة.

ias

 

فإذا تساءلتِ يوماً عن سرّ تميّز إطلالة تايلور سويفت، فاعلمي أنّ اعتمادها الدائم لستايل الـ Tom Boy والـ Vintage وأسلوب الريف هو ما يميّز هذه الإطلالات، فما هي تحديداً الصيحات التي تتمسّك بها وتردّدها في إطلالاتها لتبدو هذه الإطلالات بهذا التميّز؟ إكتشفي هنا!

 

             بالصور، اكتشفي التطور الذي طرأ على فساتين تايلور سويفت!

 

1- الأقمشة القطّعة: تختار تايلور سويفت دائماً موضة الـ Plaid أو الـ Tartan، فنراها أحياناً ترتدي التنورة بقصّة الـ Flared بالأقمشة المقطعة مع كنزة صوفية وجوارب عالية وحذاء كاحل بأسلوب الـ Loafers ونراها أحياناً أخرى ترتدي مشلحاً أو Blanket بهذا القماش مع جينز بقصّة ضيّقة وحذاء كاحل وشال صوفيّ فيما تعمد أحياناً أخرى إلى اختيار شورت بقصّة الخصر العالي بهذا القماش وتحديداً بلوني الأحمر والأسود حيث تنسّقه مع توب من الدانتيل وجوارب سوداء ملفتة.

 

2- الكنزات الصوفية: لإطلالة بأسلوب الريف، تعمد تايلور سويفت إلى التركيز على موضة الـ Knitwear أي الكنزات الصوفية التي تفضّلها على حساب غيرها من القمصان إذ تنسّقها أحياناً مع الجينزات الملوّنة بالقصّة الضيّقة أو مع التنانير القصيرة والجوارب.

            بالصور، إكتشفي ستايل الـ Tom Boy الذي تعتمده تايلور سويفت!

3- الملابس الرجالية: من المعروف عن تايلور سويفت عشقها لأسلوب الـ Tom Boy، لذلك نراها في الكثير من الأوقات ترتدي القطع الرجالية كالقميص الرجالي الكلاسيكي الذي تنسّقه مع شورت قصير وحذاء كاحل وجوارب عالية فيما تحتار أحياناً أخرى السروال الرسمي وتنسّقه مع سترة رسمية باللون ذاته لتبدو بذلة رسمية ولكن بلمسة أنثويّة.

 

4- أحذية الـ Loafers الكاحل: إذا نظرتِ جيداً في إطلالات تايلور سويفت، تلاحظين أنّها تعتمد دائماً أحذية الـ Loafers بأسلوب أحذية الكاحل التي تأتي بشرائط والتي تذكّرنا بالحقبات السابقة، هذه الأحذية التي تعكس ستايل الريف الذي تعشقه سويفت.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية