صيحات مكياج قد تعطي انطباعًا سيئًا عنكِ في العمل

صيحات مكياج غير مناسبة للعمل

نخبرك اليوم عن صيحات مكياج لا تناسب أبدًا أجواء العمل، ولذا عليك ألا تعتمديها على الإطلاق، حتى ولو كانت رائجة جدًا، وحتى ولو كانت من صيحات المكياج التي تضاعف جمالكِ.

ias

صحيح أنّها تمنحكِ لمسات جذّابة، إلّا أنّ لكل صيحة مكياج وقت معيّن لتعتمديها فيه، فتلك التي تضفي عليك التميّز في المناسبات والحفلات، لن تؤدّي هذا الدور على إطلالتكِ في العمل، بل إنّها ستكون السبب بتوجيه الكثير من الانتقادات إليكِ.

ظلال الجفون البرّاقة

هي ليست خيارًا مثاليًا سوى للحفلات، والمناسبات، وإنّما ستجعل مكياجكِ كارثيًا في حال اعتمدتها إلى العمل. فإذا كنت تريدين التميّز بمكياج عينين ملفت، لديك الكثير من الخيارات البديلة، مثل الىيلاينر الناعم، والهايلايتر على زاوية العين.

صيحات مكياج غير مناسبة للعمل
صيحات مكياج غير مناسبة للعمل

مكياج العينين السموكي

إيّاك وأن تعتمدي صيحة المكياج هذه إلى العمل، بل كوني حريصة دائمًا على أن يكون مكياجكِ ناعمًا وغير مبالغ به.

الرموش الاصطناعيّة الطويلة

لن يجد زملاؤك في العمل سببًا مقنعًا لاعتمادكِ الرموش الاصطناعية الطويلة، سوى بحجّة لفتكِ للأنظار. لا تختاري سوى تلك القصيرة، أو اكتفي بتطبيق الماسكارا، فالمكياج الناعم هو الأفضل لتكون إطلالتكِ مثاليّة في العمل.

أحمر الشفاه الأحمر

رغم أنّه من ألوان أحمر الشفاه المناسبة لكلّ ألوان البشرة، إلا أنّه ليس خيارًا موفّقًا أبدًا للمكياج الذي تطبّقينه إلى العمل، ذلك لأنّ البعض سيتهّمكِ بأنّكِ تحاولين لفت الأنظار في العمل، ولذا، اختاري بدلًا منه تدرّجات ناعمة، مثل الزهريّ الفاتح أو النيود.

وكما صيحات المكياج، عليكِ أن تركّزي على أخطاء موضة يجب تفاديها في العمل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية