Yasmina

صيحات جمال أسبوع الموضة في نيويورك تتأرجح بين الدراماتيكية والبساطة

صيحات جمال أسبوع الموضة في نيويورك تتأرجح بين الدراماتيكية والبساطة

تستطيع نيويورك مع كل أسبوع موضة لها أن تبرهنّ أنّها مختلفة، مدينة الأضواء والسحر والليل تزخر في كل مرّة بعناوين جمال دراماتيكية تمنح صاحبتها فرادة استثنائية لا تشبه غيرها. القوّة في هذه الصيحات قد تقابلها بساطة لافتة مع أسماء أخرى، وكأنّ نيويورك تريد أن تضع كل النساء فيها بيد واحدة، ترضيهنّ جميعاً، وتقدّم لهنّ ما يردن على اختلاف شخصيّاتهنّ.

ياسمينة التي تتابع أسابيع الموضة العالمية لربيع وصيف 2019 التي بدأت في الولاية الأميركيّة تخبرك اليوم بأبرز العناوين التي لفتتها خلاله، والتي يمكنها أن تكون دليلك للماكياج وتسريحات الشعر في العام المقبل، ونبدأ من أناقة ماكياج توم فورد الذي أدخل الألوان الترابية إلى ماكياج الصيف بكل ثقة مع خبيرة التجميل Diane Kendal، مع الإشارة إلى أنّ تسريحات الأسبوع أتت في غالبيّتها بسيطة.

حديقة غنّاءة بالألوان

حضرت الورود بقوّة في عرض Rodarte، فزّينت الشعر من الأمام، وتدلّت من خلف الأذن، ورود طبيعية أعادت إليك إليك روح الربيع بكل قوّة، ولتكتمل الصورة ولو بطريقة مبالغ فيها، أتى الماكياج قوياً بتدرجاته الزهرية والورديّة في ظلال العيون والشفاه، وحتّى الوجنتين. أما Pat McGrath فاختار الخروج من دائرة الكلاسيكية في الماكياج مع البرتقالي على الجبين، والزهري تحت العيون في عرض Anna Sui.

الأزهار والألوان في عروض نيويورك
الأزهار والألوان في عروض نيويورك

الساحة تتسّع للسموكي من جديد

لا يمر أي أسبوع موضة من دون الماكياج الدخاني، فالسموكي حاضرٌ دوماً في مختلف المواسم، ولا نتوقّع أقلّه في القريب غيابه عن المنصّات. وفي أسبوع نيويورك ظهر في أكثر من عرض أبرزهم Nicole Miller.

 السموكي الأسود في ماكياج عيون نيويورك
السموكي الأسود في ماكياج عيون نيويورك

للأنوثة حصّة الأسد

الأنوثة والألوان التي تعكس سحر المرأة وجاذبيّتها هي أبرز العناصر التي كرّست نيويورك تحاكي النساء جميعهنّ، ولا تتجاهل أي منهنّ، فالمرأة التي تعشق أنوثتها لها حصّة في ماكياج أنيق وقوي في آن تماماً كما رأينا في عرض Badgley Mischka، وناعم للغاية كما رأينا على وجوه عارضات Noon by Noor.

أناقة صيحات الأسبوع النيويوركي
أناقة صيحات الأسبوع النيويوركي

بريق الماكياج يحاكي أضواء نيويورك

من المعروف أنّ الماكياج البرّاق أو Glitter هو من أبرز صيحات الأعوام الأخيرة، وكرّر حضوره في أكثر من عرض في أسبوع الموضة النيويوركي، كما حصل مع ظلال عيون Tadashi Shoji النيلية التي وضعت بطريقة دراماتيكية وعشوائيّة. وهي حال شفاه Jeremy Scottالتي أتت ورغم قوّتها أقل غرابة من صيحات العروض السابقة لهذه الدار.

الماكياج البراق في نيويورك
الماكياج البراق في نيويورك

إقرئي المزيد: الشاطئ يلهم مايكل كورس في مجموعته لصيف 2019!

مواضيع ذات صلة

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني
لايف ستايل

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني