صيحات مكياج وشعر النجمات في حفل توزيع جوائز الغرامي 2020

صيحات مكياج وشعر النجمات في حفل توزيع جوائز الغرامي 2020

تسلّط ياسمينة الضوء اليوم على أبرز صيحات مكياج وشعر النجمات في حفل توزيع جوائز الغرامي 2020 التي تنوعت بين الغريبة والكلاسيكية الأنيقة، عاكسةً عناوين جمالية متعددة. وبعد أغرب وأجمل إطلالات النجمات على السجادة الحمراء خلال الحفل، حان وقت صيحات الجمال! 

ias

لا نبالغ إذا أطلقنا على أريانا غراندي لقب سندريلا حفل الأمس، وثوب جيامباتيستا فالي الضخم تناغم مع تسريحة ذيل الحصان العالية والغرة الجانبية والمكياج الذي ارتكز على الآيلاينر الممدود وأحمر الشفاه بلون النيود اللامع.

مكياج العيون وحصّة الأسد

مكياج العيون في حفل الغرامي 2020

يمكن القول أنّ مكياج العيون كان له حصّة وافرة في إطلالات النجمات على السجادة الحمراء يوم أمس، فقد أحاطت ظلال العيون النيلية اللامعة بعيون المغنية الإنكليزية دوا ليبا وتناسب مع الماسكارا الكثيفة على الرموش وأحمر الشفاه النيود، في حين قرّرت الظهور بكعكة التويست، فأتت الإطلالة متكاملة جدا. أما عارضة الأزياء والبلوغر تيس هوليداي فقد لجأت إلى الحبيبات اللامعة لتزيّن جفنيها مع الرموش الاصطناعية، وأحمر الشفاه الزهري وتسريحة ذيل الحصان المرتفع، وهكذا ظهرت وكأنّها حبّة فراولة كحال نقشة ثوبها. 

بيلي أيريش تكتسح حفل جوائز الغرامي 2020

بيلي أيريش تكتسح حفل جوائز الغرامي 2020

يمكن القول أنّ إطلالاتها في خانة الأغرب، حيث قرّرت بيلي أيليش الظهور بشعر ملوّن بالأخضر البنفسجي عن جذوره حتّى ثلث الشعر، ليكمل الأسود لونه، مع أظافر اصطناعية لونّت أيضاً بنقشات اللون الأخضر، ولا بدّ من التنويه بحضور بيلي في حفل الأمس، حيث فازت فازت بأبرز جوائز غرامي الموسيقية، حاصدةً جوائز أفضل ألبوم وأفضل أغنية وأفضل تسجيل خلال العام وأفضل فنانة صاعدة.

الأناقة حاضرة بقوة في الحفل

الأناقة حاضرة بقوة في الحفل

يمكن القول أنّ إطلالة كل من كريس تايغن وجميلة جميل من الإطلالات المتميّزة في حفل الأمس، حيث اختارت جميلة ظلال العيون النيلية منسّقة إيّاه مع فستانها، مع أحمر الشفاه الوردي الخافت والغرّة القصيرة على الجبين، في حين اختارت كريس أن تظهر بقصّة الشعر الكاريه والمكياج المائل إلى النيود والبرتقالي الخافت، وهي اختيارات موفقة للنجمة التي اختارت ارتداء أيضاً اللون البرتقالي في الحفل.

إطلالة كلاسيكية لبريانكا تشوبرا

إطلالة كلاسيكية لبريانكا تشوبرا

يمكن القول أنّ إطلالة بريانكا تشوبرا كانت من الإطلالات الكلاسيكية مع الشعر المالس مع المكياج الناعم والأنيق، عناوين اختلفت مع ثوب الجريء والفاضح إلى حد ما.

ختامًا، إطلّعي أيضاً علىأبرز صيحات مكياج وشعر النجمات في حفل 2020 Critics’ Choice Awards

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية