Yasmina

صيحات مكياج وشعر النجمات في حفل 2019 Teen Choice Awards

صيحات مكياج وشعر النجمات في حفل 2019 Teen Choice Awards

توجّهت الأنظار ليل السبت الفائت إلى حفل 2019 Teen Choice Awards لمتابعة أبرز صيحات مكياج وشعر النجمات، التي يمكن القول أنّها أتت عادية بالمقارنة مع إطلالاتهنّ في السنوات السابقة. وكانت مناسبات السجادة الحمراء كما هي العادة قد أخذت قسطاً من الراحة خلال الصيف، حيث تحدثنا في المرة الأحدث قبل هذا الحفل عن إطلالات النجمات في حفل الـ Met Gala 2019

سارة هايلاند وإطلالة أقل من التوقعات

اختارت سارة هايلاند تسريحة ذيل الحصان التي تعد من أبرز تسريحات شعر المراهقات مع الغرّة النصفية على الجبين، مع مكياج ارتكز على الزهري في ظلال العيون، إلى جانب الآيلاينر والكحل الأسود والماسكارا التي جعلت مكياج العيون قوياً جداً، في مقابل مكياج زهري ناعم على الشفاه.

إطلالة غير موفّقة لتايلور سويفت

لم تظهر تايلور في أجمل إطلالاتها خلال الحفل هذا العام، فتسريحة شعرها لا تمت للأناقة بصلة، سواء من ناحية طول الشعر أو حتّى الغرة، ولعلّ النجمة الشقراء أرادت إطلالة طبيعية ولكنّها أخفقت في ذلك. فشل الشعر قابله نجاح في المكياج الزهري على الشفاه والوجنتين، والمكياج الأخضر على العيون.

إطلالتا تايلور سويفت وزيندايا

زيندايا: الإطلالة الطبيعية

تركت زيندايا شعرها على طبيعته، واختارت الظهور بتسريحة الشعر المجعد المربوط إلى الخلف، وتناسب اختيارها مع المكياج الناعم الذي اختارته لوجهها، سواء على العيون أو على الشفاه. تجدر الإشارة إلى أنّه تمّ اختيار زيندايا سفيرة لأحدث مستحضرات لانكوم.

جيسيكا ألبا: الأناقة الناعمة

تتقن جيسيكا ألبا إطلالات السجادة الحمراء، ونادراً ما تقع في أي فخ أو خطأ. في حفل يوم السبت تركت شعرها البني الكثيف مفروداً على كتفيها، واختارت الظهور بالمكياج الزهري الناعم.

لوسي هال: الإطلالة الأكثر عصرية

اطلالة مميزة للوسي هال

يمكن القول أنّ لوسي هال هي إحدى أجمل نجمات حفل 2019 Teen Choice Awards مع إطلالة مختلفة عن إطلالاتها السابقة، مع الشعر الأسود القصير وأحمر الشفاه الأحمر القوي، ألوان تناغمت تماماً مع بشرتها الفاتحة وأبعدتها عن أي أثر للبهتان أو الضعف في الإطلالة.

ختاماً، ياسمينة تتابع دوماً هذه الإطلالة منذ أعوام، وهنا نعود إلى إطلالات ماكياج وشعر النجمات في حفل 2017 Teen Choice Awards.

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر