صيحات موضة تزيد من ثقتك بنفسك تتسوقينها بأرخص الأسعار

صيحات موضة تزيد من ثقتك بنفسك

من مجموعة Etro لما قبل خريف 2021

نخبرك عن صيحات موضة تزيد من ثقتك بنفسك وتُشعركِ بأنّك الأجمل بين كل الأخريات الموجودات حولك، مهما كان شكل جسمكِ، وحتّى ولو كنت تمتلكين بعض الشوائب الجمالية، أو بالأحرى أمورًا نعتبرها شوائب جمالية في حين أنّها ليست كذلك.

ias

تخيّلي كم ستكونين سعيد عندما تسمعين من حولكِ يتهامسون على جمال ستايلكِ… هذا الامر وحده كفيل بجعلكِ واثقة بنفسكِ إلى أقصى حدّ، ولتحقيق ذلك، في إمكانكِ ارتداء القطع التالية، التي ستجعلكِ فخورة بنفسكِ، وجدًا!

الحذاء بالكعب العالي

هو من القطع المفضّلة لدى المرأة القويّة الشخصيّة، وإنّه يُشعركِ بثقة كبيرة في نفسكِ إذا ارتديتِه يومًا بعد يوم، على شرط أن تختاريه بتصميم مريح، كأن يكون كعبه عريضًا وبعلوّ منخفض.

ملابس واكسسوارات تقوي الثقة بالنفس

اضغطي هنا لتسوّق هذا الحذاء من Shopbop

الأزياء بالخصر الضيّق

أيّ قطعة ملابس بقصّة ضيّقة عند الخصر، تمنحكِ إطلالة في غاية الروعة، لأنّها تجعل جسمكِ أشبه بالساعة الرمليّة وتعزّز جمال خصركِ، وعندها، ستشعرين بأنّكِ أكثر جمالًا من السابق، وستكبر ثقتكِ بنفسكِ أكثر وأكثر.

فساتين تقوي الثقة بالنفس

اضغطي هنا لتسوّق فستان كارل لاغيرفيلد من موقع Yoox

الشراريب

هذه الصيحة تجعلكِ واثقة بنفسكِ خلال دقائق من اعتمادها وتأمّل نفسكِ أمام المرآة، وبفضلها، ستسمعين الكثير من الإطراءات عن جمال ستايلكِ، فتشجّعين على أن تحبّي نفسكِ.

صيحات موضة تقوي الثقة بالنفس
من مجموعة أطلقتها بالمان بالتعاون مع نتفليكس

البلايزر الملوّنة

عندما ترتدين البلايزر الملوّنة، ستضفين على إطلالتكِ لمسات أنيقة وأنثوية، ولذا ستقضين على كلّ الأفكار التي تسبب لكِ الخجل، وتتمتّعين بثقة أكبر من قبل بكثير.

ازياء تقوي الثقة بالنفس

اضغطي هنا لتسوّق بليزر Sies Marjan موقع Yoox

النقشات

قطعة واحدة مزيّنة بالنقشات كفيلة بالقضاء تمامًا على الخجل الذي تشعرين به، ومنحكِ ثقة كبيرة جدًا بنفسكِ.

صيحة النقشات تقوي الثقة بالنفس

اضغطي هنا لتسوّق هذا الفستان من Shopbop

هي أيضًا من الصيحات التي تبعد الملل عن ستايلك، وبفضلها، ستحبين نفسكِ أكثر وتتخلّصين من كلّ الأفكار السلبيّة التي تراودكِ عن نفسكِ.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية