أجمل الافكار لتنسيق سروال الجينز في خريف 2020

افكار لتنسيق سروال الجينز في خريف 2020

تجدين في ما يلي افكارا لتنسيق سروال الجينز في خريف 2020، لتتميزي باطلالة عصرية رائعة، فهو يحاكي كلّ الأذواق، ويتيح لكِ الحصول على مختلف الإطلالات، كما أنّه من القطع التي لا تبطل موضتها مهما تبدّلت الصيحات.

ias

سروال الجينز موجود في خزانة كلّ مواكبة للموضة مهما كان عمرها، وهو من أحبّ القطع على قلب المشاهير، وحتّى أنّه يرافق إطلالات سيّدات البلاط الملكي، مثل ميغان ماركل وكايت ميدلتون. ولذلك، نبحث دائمًا عن طرق جديدة لتنسيقه، وبما يتناسب مع الصيحات الرائجة. ياسمينة تحرص على مساعدتكِ للحصول على أسلوب مثاليّ في كلّ الأوقات، ولذا، تقدّم لكِ أفكارًا رائعة لاعتماده في خريف 2020.

لإطلالة عصرية مميزة

ارتدي سروال الجينز مع البلايزر، التي تعد من القطع الضرورية في خزانة كلّ مواكبة للموضة، ونسّقيهما مع تيشيرت أو بلوزة بلون متناسق، وحذاء الكاحل الذي سيرافق الكثير من إطلالاتكِ طوال هذا الخريف، وايضًا في شتاء 2021. 

اجمعي بين الأنوثة والجاذبيّة

تأكّدي من أنّكِ ستكونين محطّ الأنظار وتجذبين الجميع بروعتكِ إذا نسّقت سروال الجينز مع بلوزة بأكمام واسعة شفّفة، وصندل بالكعب. وضاعفي روعتكِ أكثر فأكثر، مع النظارات الشمسيّة والحزام الذي سيجعل خصركِ يبدو منحوتًا.

إطلالة تعكس شخصيّتكِ العفوية

إذا كنت تتمتّعين بشخصيّة حعفويّة، إليك هذا التنسيق، سروال جينز ممزّق، مع تيشيرت وسترة جلديّة وحذاء سنيكرز، وأيضًا الأسار للمسات مميزة.

لإطلالة أنثوية ناعمة

إذا كنتِ تفضّلين الإطلالات الأنثويّة الناعمة، نسّقي سروال الجينز مع توب ضيّقة بأكمام طويلة منسدلة عند الأكتاف، وضعي على سبيل المثال أقراطًا وقلادة وأساور بتصاميم ناعمة، لجرعات غضافيّة من التميّز.

إطلالة مريحة ومواكبة للموضة

تميّزي بإطلالة تعكس شخصيّتكِ الأنثويّة وحبّكِ للموضة، ونسّقي سروال الجينز الأنسب لشكل جسمكِ مع كروب توب بأكتاف منفوخة، وسنيكرز، ولا تنسي الحقيبة التي من المفضّل أن تكون بأسلوب الكروس بودي، وبالطبع الحزام لتعزّزي جمال خصركِ وجسمكِ.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية