صيحات موضة سأودعها في الخريف وأخرى سأعتمدها كثيرًا

من مجموعة Etro لخريف وشتاء 2022-2023

بدأت صيحات موضة الخريف المقبل تلقى إقبالًا كبيرًا من كلّ من تهتمّ باتّباع آخر توجّهات الموضة المتعلّقة بالملابس والأكسسوارات التي أطلقتها الدور في أسبوع الموضة في نيويورك لخريف وشتاء 2022، وكذلك في لندن، ميلانو وباريس.

ias

رغم أنّ حرارة الطقس لم تنخفض كثيرًا بعد، إلّا أنّ الجميع بدأ بالتحضير لاستقبال الخريف، ويشمل ذلك معرفة صيحات الموضة الرائجة كي لا تقع المرأة ضحيّة اعتماد الإطلالات غير العصريّة. فأثناء تحضير خزانتكِ، تأكّدي من تخلّصكِ من قطع معيّنة، واستبدالها بأخرى، سنخبرك عنها في ما يلي.

سأختار الحقائب الصغيرة بدلًا من الكبيرة

هذا الخريف، لن تكون الحقائب الكبيرة خياري أبدًا، فقد كنت أعتبرها عمليّة في الصيف للرحلات والنزهات، ولكن تتفوّق تلك الصغيرة بمختلف أشكالها عليها في الخريف، ولذا بالطبع ستملأ خزانتي بأجمل الألوان والخامات وما تتزيّن به من تفاصيل، لتكون إضافة يمنح إطلالاتي الحيويّة والتميّز.

سأستبدل التنانير القصيرة بالماكسي الطويلة

لقد اعتمدت صيحة التنانير القصيرة بمختلف تصاميمها طوال فصل الصيف، ولكنّني ستخلّى عنها تمامًا في الخريف، وأستبدلها بخيار لفتني أكثر في المجموعات الجديدة، وهي التنانير الماكسي الطويلة التي برزت بخيارات رائعة.

سأفضّل تدرّجات الباستيل على الألوان الخريفيّة

لن تشكّل الألوان الخريفيّة هذا الموسم مصدر اهتمام بالنسبة لي، فأنا أراها مملّة جدًّا، وسأختار بدلًا منها تدرّجات الباستيل، التي كان لها الحصّة الأكبر في أسبوع الموضة الباريسيّ لخريف وشتاء 2022، وكذلك في المجموعات التي أُطلقَت في سائر عواصم الموضة.

اختار بدائل أجمل لسروال الجينز

لفتتني في مجموعات هذا الموسم خيارات بديلة لسروال الجينز، والتي سأفضّلها حتمًا عليه خصوصًا ,ا،ذها أتت بتصاميم تضفي الكثير من التميّز على الإطلالات، ومن بينها سروال الجلد، والسروال الكلاسيكيّ وغيرها من القطع التي يمكن تنسيقه بأجمل الطرق مع الملابس والأكسسوارات الخريفيّة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية