صيحات موضة ستجعلك أجمل من أميرات ديزني في عام 2022

الصورة من حملة Moschino لمجموعتها لخريف وشتاء 2021- 2022

لفتتنا صيحات موضة في عام 2022 ذكرتنا باميرات ديزني، إذ يبدو أن مصمّمي الازياء استوحوا منهنّ قصّات الأزياء وألوانها والتفاصيل التي تزيّنت بها، مثل الأحجار اللامعة وحبوب الخرز والكشاكش وغيرها من صيحات الموضة المناسبة لبرجكِ وشخصيّتكِ وستايلكِ.

ias

من منّا لم تحلم في طفولتها بأن تتشبّه بأميرات ديزني؟ ومن منّا لم تستوحي إطلالاتها منهنّ؟ في العام 2022، ستعودين إلى هذه الفترة، لأنّ الصيحات المستلهمة من الملابس التي ارتدينها في أفلام الكرتون تتربّع بقوّة على عرش الموضة، بعدما برزت في مختلف عروض الأزياء العالميّة.

الكاب الطويل

لقد رصدنا هذه الصيحة في فساتين السهرة لخريف وشتاء 2021- 2022، وإنّها مثاليّة لكلّ من تريد التألّق بإطلالة تجعلها تبدو كالأميرات والملكات وحتّى أجمل منهنّ، ولهذا السبب، اعتمدتها مختلف النجمات على السجادة الحمراء وكذلك في الحفلات.

طوني ورد خريف وشتاء 2021 2022
من مجموعة طوني ورد الجاهزة لخريف وشتاء 2021 2022

الكشاكش

الكشاكش هي من أجمل ما لفتنا في مجموعات أزياء هذا العام، ولطالما أحببنا فساتين بطلات ديزني التي تزيّنت بها، سواء بأحجامها الصغيرة أو الكبيرة. تأكّدي من أنّها ستمنحكِ إطلالات مميّزة جدًا هذا العام، إذ ستضفي عليكِ جرعات إضافيّة من الحيويّة والتميّز، وخصوصًا في المناسبات.

مجموعة اوسكار دو لا رينتا لما قبل خريف 2022
فستانان من مجموعة اوسكار دو لا رينتا لما قبل خريف 2022

الأكمام الواسعة

صيحة الأكمام الواسعة ليست جديدة في عالم الموضة، بل اعتمدتها الأميرات والملكات منذ سنوات، وحتّى أنّها برزت في أفلام ديزني المفضّلة لدينا. الرائع في الأمر أنّها رائجة جدًا هذا العام، وهي رافقت فساتين السهرة، وكذلك الملابس المخصّصة للأيّام العاديّة، لتمنحكِ الكثير من الأناقة، الرقيّ والأنوثة.

مجموعة زهير مراد الراقية لخريف وشتاء 2021 2022
فستانان من مجموعة زهير مراد الراقية لخريف وشتاء 2021 2022

الأقمشة البرّاقة

الأقمشة البرّاقة هي من أكثر ما لفتنا في صغرنا في إطلالات أميرات أفلام ديزني، وها هي تسيطر على مختلف مجموعات أزياء العام 2022، بعدما كانت رائجة أيضًا في العام الذي سبقه.

ديور خريف 2022
من مجموعة ديور لخريف 2022

التنورة المنفوشة

لا يمكن أن ننسى فساتين بطلات ديزني المميّزة بالتنورة المنفوشة، فنحن نتذكّر كثيرات بها، منهنّ سندريلا وبياض الثلج. هذه الصيحة تضفي عليك لمسات ملوكيّة وتجعلك محطّ الأنظار في أي مناسبة تحضرينها، ما يجعلها مثاليّة لكِ خصوصًا إذا كنت تحتفلين بحفل خطوبتكِ أو زفافكِ.

مجموعة قزي واسطا لخريف وشتاء 2021 2022
من مجموعة قزي وأسطا الراقية لخريف وشتاء 2021 2022

هذه الصيحات سيطرت على فساتين السهرة في مجموعات المصممين العرب والعالميّين، وكذلك على الأزياء المخصّصة للأيام العاديّة، فلا تتردّدي باختيار ما يناسب ذوقكِ، لتنعمي بإطلالة رائعة الجمال.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية