فساتين سهرة فخمة من عروض الأزياء الراقية لخريف وشتاء 2021- 2022

مصدر الصورة: الحساب الرسمي على انستغرام لجورج حبيقة

نعرض لك فساتين سهرة فخمة من عروض الازياء الراقية لخريف وشتاء 2021 2022 التي قدّمها أهم المصممين العالمين ضمن فعالية أسبوع الموضة الباريسي للأزياء الراقية، والتي عادت إلى الأضواء من جديد بعد تأجيلها في العام الماضي بسبب كورونا.

ias

الفساتين هي في غاية الروعة وتميزت بتفاصيلها الجذابة، وستجدين من بينها حتمًا ما يناسب ذوقك لتتألّقي بإطلالة تذهل الأنظار في أهم مناسباتك، لأنها كفيلة بأن تجعلك الأجمل بين كل الموجودات.

الفساتين بالألوان الأنثوية من طوني ورد

قدم طوني ورد فساتين بتصاميم استثنائية
قدم طوني ورد فساتين بتصاميم استثنائية وبألوان لافتة جدًا

كلّ فستان في مجموعة طوني ورد الراقية لخريف وشتاء 2021- 2022، له مميّزاته الخاصّة، وستتمنّين لو أنّ في إمكانك الحصول على كلّ تصاميم المجموعة لشدّة روعتها. هي تضمنّت فساتين بألوان متعدّدة، لفتتنا منها تلك الانثويّة، أي التي أتت بتدرّج الزهريّ الناعم أو البنفسجيّ الناعم، وأخرى بالبيج والأبيض والأصفر وغيرها، كلّها صُنعت بدقّة من أفخم أنواع الأقمشة التي حوّلها طوني ورد إلى فساتين مذهلة.

الفساتين بصيحة التكسيرات من ديور

فساتين ديور فاخرة وجذابة
قدم طوني ورد فساتين بتصاميم استثنائية

سلّطت ماريا غراسيا كيوري، المديرة الإبداعية لدار Dior، الضوء على التفاصيل الفاخرة في مجموعة الدار الراقية الجديدة. وإضافة إلى التطريزات الفخمة التي زيّنت معظم التصاميم، لفتتنا صيحات أخرى، أبرزها التكسيرات التي رافقت عددًا من فساتين المجموعة، وهي كفيلة بأن تمنحك إطلالة أنثويّة حقًّا، تمامًا كما تصاميم مجموعة ديور كروز 2022.

فساتين إيلي صعب الأنيقة السوداء

يبقى الفستان الأسود الخيار المثالي لكلّ امرأة تحب الإطلالة الأنيقة، وهي ستجد في مجموعة إيلي صعب الراقية الجديدة خيارات في منتهى الروعة، سواء كانت تحب الستايل الناعم، أو اللوك الفاخر أو الجريء، ذلك لأنها مميزة بقصاتها الجميلة التي تزداد روعة مع التفاصيل اللافتة، مثل التطريزات والزهور النافرة.

الفساتين بالأحمر الداكن من جورج حبيقة

مجموعة جورج حبيقة رائعة جدا
مصدر الصورتان: الحساب الرسمي على انستغرام لجورج حبيقة

التصاميم التي قدّمها جورج حبيقة في مجموعته الراقية الجديدة رائعة حقًا، وأبرزها تلك المميزة باللون الأحمر الداكن، والتي ستجعل كل من ترتديها محطّ الأنظار، ليس بفضل لونها الملفت فحسب، بل أيضًا بفضل قصاتها الفائقة الجاذبية، كما ذاك الأنثويّ المرفق مع كاب طويل، أو ذاك ذي الأكمام المكسوة بالريش…

فساتين أرماني بريفيه المزينة برسومات الأزهار الملون

فساتين ارماني بريفيه المزينة برسومات الازهار لاطلالة حيوية
مصدر الصورتين: الحساب الرسمين على انستغرام لـ Giorgio Armani

تزيّنت بعض فساتين مجموعة Armani Privé الراقية برسومات كبيرة للأزهار، بتلاتها جمعت بين مختلف الألوان المشرقة، وهي مثاليّة لكل من تريد التميّز بإطلالة تجمع بين الأنوثة والرقي والحيوية، خصوصًا وأنها أتت بتصاميم ملوكيّة ومميّزة جدًا، وتعكس صيحات الموضة الرائجة هذا العام.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية