صيحات موضة لا تتخلى عنها النجمات المحجّبات اعتمديها لإطلالة تميّزك عن غيرك

مصدر الصورة: حساب انستغرام بطوطة نصر batoota.nasr@

نخبرك عن صيحات موضة للمحجبات اعتمديها لاطلالة تميزك عن غيرك، وهي المفضلة لدى النجمات منذ بداية هذا العام، إذ أنها تضفي الكثير من التميّز والجمال على الإطلالات، خصوصًا إذا نسقتها مع الأكسسوارات المثالية للمرأة المحجّبة.

ias

تهتم المرأة المحجّبة بالتألّق بإطلالة محتشمة ومواكبة للموضة في الوقت نفسه، فتعتمد الكثير من الترندز التي تحقّق لها ذلك. وفي ما يلي، جمعنا لك أجمل ما لفتنا منها، لتكون خيرك هذا الموسم.

بلايزر الكتان الطويلة

هي قطعة رأيناها في إطلالات عدد من النجمات المحجّبات، وهي مثاليّة لك إذا كنت تريدين التميّز بإطلالة مريحة وكاجوال. هذه القطعة تبدو رائعة مع مختلف الملابس، فنسّقيه مع ما يعجبك من التنانير والسراويل والفساتين.

الأكمام الواسعة

صيحة أنيقة، أنثويّة وراقية، تمنحك إطلالة جميلة ترغب كلّ سيدة تحبّ الإطلالات الكلاسيكيّة باعتمادها. هي ترافق مختلف الفساتين والقمصان، وما عليك سوى انتقاء ما يعجبك منها، من دون أن تهملي ملابس المحجبات المناسبة لك وفقًا لشكل جسمك.

المعطف الطويل

إطلالة رائعة سيمنحكِ إيّاها المعطف الطويل، سواء كان من قماش رقيق مثل الكتّان، أو من خامات دافئة مثل الصوف، ونصيحتي، أن تختاريه والسروال باللون نفسه، وترتدي معهما قميصًا بتدرّج حيويّ.

التقليمات العاموديّة

هي من صيحات الموضة التي تمنحكِ وهم الطول، وإنها من الترندز التي تعشقها النجمات المحجّبات، إذ نرصدها في مختلف إطلالاتهنّ.

التنورة الملونة

إذا كنت محجّبة وصاحبة ستايل جريء، لا تتردّدي بارتداء التنورة الطويلة التي تتوافر بمختلف الألوان الحيويّة. فتخيّلي كم ستكون إطلالتك رائعة وجذّابة إذ ارتديتها باللون الاحمر، أو البرتقالي، أو الأزرق…

رسومات الأزهار

المحجّبة صاحبة الستايل الأنثوي والشخصية الهادئة، ستقع في غرام الملابس المزينة برسومات الازهار الناعمة، إذ أنها تجعل إطلالتها ترتقي إلى أعلى مستويات الروعة والتميّز.

كل هذه الصيحات كفيلة بإضفاء التميز على ستايلك، ولكن، احرصي على تجنّب أخطاء الموضة التي تفسد إطلالات المحجّبات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية