صيحات موضة مشابهة اعتمدتها بلقيس فتحي ودرة زروق في إطلالات متنوّعة

مصدر الصورتين: حسابا انستغرام balqeesfathi@ وdorra_zarrouk@

لفتتنا صيحات موضة شمابهة اعتمدتها بلقيس فتحي ودرة زروق، والتي تنافستا من خلالها على لقب الأجمل بها، وفقًا لأمور عدّة، أبرزها طرق تنسيقها واختيارها بقصّات الأزياء الأنسب لشكل الجسم.

ias

فإضافة إلى موهبة درة بالتمثيل، وبلقيس بالغناء، تتفرّد كلّ منهما بستايل مميّز يجعل منها مصدر وحي بالنسبة لكثيرات من الحؤيصات على اعتماد إطلالات تجمع بين الأنوثة والحيويّة، وقد لاحظنا أنّهما اعتمدتا الكثير من صيحات الموضة المشابهة.

الإطلالة الموحّدة بالبدلة النسائيّة

تتشارك درة زروق وبلقيس فتحي حبّهما للرقيّ والأناقة، وبما أنّ البدلة النسائيّة هي من أبرز ما يعكس ذلك، تعتمداها في مناسبات مختلفة.

وقد كان لافتًا أنّهما نسّقتاها بالطريقة نفسها في أكثر من مرّة، وإن كانت من تصميم دور أزياء مختلفة. فقد فضّلتا اعتمادها على طريقة المونوكروم، أي مع قطع باللون نفسه، كما لاحظنا في إطلالة درة ببدلة وبلوزة حمراء من تصميم هنيدة صيرفي، وكذلك في إطلالة بلقيس ببدلة باللون الأخضر الفاتح من تصميم Alex Perry.

فستان الكوسيه المزيّن بنقشة الأزهار

نقشة الأزهار هي من صيحات الموضة التي لفتتنا في مجموعات أزياء أسبوع الموضة اللندنيّ لربيع وصيف 2023، ولكنها ليس جديد على ساحة الموضة، فقد اعتمدتها النجمات طيلة العام 2022، ومن بينهنّ بلقيس ودرّة اللتين أطلّتا بفستان مزيّن بالأهار الملوّنة، بقصة الكورسيه الضيّقة عند الصدر، والتنورة الميدي الواسعة.

بلقيس فتحي ودرة زروق بصيحات موضة مشابهة
المصدر: انستغرام balqeesfathi@ وdorra_zarrouk@

القميص الأبيض بالكتف الواحدة

في اليوم الـ 15 من شهر سبتمر، نشرت كلّ من درّة زروق وبلقيس فتحي، صورًا من جلسة تصوير جديدة، وقد تفاجأنا بأنّ كلّ منهما اعتمدت صيحة القميص الأبيض بالكتف الواحدة.

وفي حين اختارت درّة تنسيقه مع سروال أسود، اختارته بلقيس بستايل الجمبسوت الأبيض، وقد بدت النجمات أنيقتين وراقيتين، كلّ على طريقتها.

إطلالة بالـ “بيجاما”

لفتت بلقيس فتحي الأنظار بإطلالة نسّقت فيها ملابس نوم الساتان المؤلّفة من قميص وسروال مزيّنان بالنقشات، من Fendi، مع مجوهرات من Marli، وقد اعتمدت لإطلالتها الجمالية تسريحة الشعر الويفي الطبيعي، مع المكياج الجذّاب.

وقبلها بأسبوع، نشرت درة زروق إطلالة مرتدية الملابس نفسها، إنما بتصميم مختلف. فهي اختارتها من دار Dolce & Gabbana، بتصميم مزيّن برسومات أزهار باللون الأزرق.

فستان السهرة الأبيض المرصّع بالجواهر

في خريف العام الماضي، استلمت درة زروق خلال مهرجان الفضائيات العربية، جائزة التميز عن دورها في مسلسل “بين السما والأرض”، بفستان أبيض أنيق، مرصّع بالجواهر وحبوب الخرز اللامعة.

وفي بداية العام الحاليّ، أحيت بلقيس فتحي حفل زفاف بفستان من La Bourjoisie بالصيحة نفسها، إذ تزيّن أيضًا بأحجار اللؤلؤ والكريستال اللامعة، التي منحتها إطلالة متألّقة وفخمة.

وبالمناسبة، هذا التصميم الذي اختته بلقيس، هو من أجمل فساتين الفنانات العربيات في العام 2022.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية