أروع 5 فساتين اعتمدتها الفنّانات العربيات منذ بداية العام 2022

الصورتان من حسابي انستغرام ahlamalshamsi@ وbalqeesfathi@

تشكّل فساتين الفنانات العربيات محطّ اهتمام المنصّات الإعلاميّة ونقّاد الموضة، كما كل من تبحث عن مصادر إلهام لإطلالاتها في المناسبات، لتتألّق بلمسات في منتهى الفخامة والتميّز.

ias

الإطلالات التي سنعرضها لكِ، اعتمدتها الفنانات العربيّات في هذا العام، وقد نجحت كلّ منهنّ بتحقيق الإطلالة المثاليّة ليس لاختيارها التصميم الرائع فحسب، إنّما أيضًا لابتعادها عن أخطاء الموضة التي تُفسد اللوك في المناسبات.

رحمة رياض

رغم أنّ إطلالاتها الأخيرة مخيبة للآمال، إلا أنها لطالما أبهرتنا بأخرى مذهلة تعتمدها في حفلاتها والمناسبات، ومن بينها التي أطلّت بها في حفلها الذي أحيته في محافظة العُلا السعوديّة في شهر فبراير، حيث تألّقت بفستان أحمر من تصميم Aden Fashion تميّز بقماشه الناعم والكاب الذي تطاير خلفها مانحًا إياها لمسات ملوكيّة.

بلقيس فتحي

أطلّت بلقيس فتحي بفستان رائع الجمال وفي غاية الرقيّ والفخامة في حفل أحيته في أبو ظبي خلال شهر يناير من العام الجاري، وهو من تصميم La Bourjoisie، ويترصّع بالأحجار الفاخرة، ويتميّز بقصّة زادت المغنيّة الإماراتيّة جمالًا وجاذبيّة.

نانسي عجرم

لإحياء حفلها في اسطنبول خلال شهر مارس من هذا العام، تألّقت المغنيّة اللبنانيّة نانسي عجرم بفستان من تصميم إيلي صعب، لونه الكحليّ ناسب بشرتها إلى حدّ كبير، وقصّته والتفاصيل التي زيّنته منحتها إطلالة في منتهى الروعة والفخامة. ورغم ذلك، لا يمكن أن ننسى إطلالة نانسي عجرم الكارثيّة التي اعتمدتها بعد أيام!

أحلام

كعادتها، اختارت أحلام الشامسي فستانًا بتفاصيل فاخرة جدًا، عكسها لونه المميّز والريش والتطريزات الفخمة لقصّته العلويّة، وهو من تصميم زهير مراد الذي ترافق تصاميمه معظم إطلالات أحلام، إذ أنّها تجسّد الفخامة التي تحرص النجمة الإماراتية على التميّز بها دومًا.

هيفاء وهبي

منذ أيام، تصدّر الفستان الذي ارتدته هيفاء وهبي في حفل الـ “إيمي غالا” العناوين، إذ منحها إطلالة جذّابة جدًّا. إنّه من تصميم ميخائيل شمعون، وهو يتميّز بقصّته الجريئة التي برزت على امتداد قمشا الساتان الفاخر.

كذلك، تميّز هذا التصميم بلونه الأبيض، وهو من ألوان الملابس الأنسب لصاحبة البشرة السمراء.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية