صيحات موضة مفضلة لدى البلوغرز السعوديات تضاعف جمال كلّ امرأة

نجود الرميحي في إطلالة من فالنتينو

نخبرك اليوم عن صيحات موضة مفضلة لدى البلوغرز السعوديات تضاعف جمال كل امراة، لتختاريها وتلفتي أنظار الجميع بستايلك المميز، لأنها تضفي عليك لمسات حيوية، ولتكوني السباقة في الاطلاع عليها، من المهم أن تتابعي حسابات أشهر الانفلونسرز السعوديات.

ias

صفحات انستغرام مدوّنات الموضة السعوديات مليئة بالحيوية والتميّز، وكلّ ذلك بفضل صور لإطلالات يعتمدن فيها أكسسوارات وملابس بتفاصيل تشجّعنا كلّنا على اعتمادها لشدّة روعتها، إذ تشعرنا بأننا مواكبات للموضة من دون كسب مجهود كبير! تعرّفي معنا على أبرز هذه التنرندز.

نقشة المربّعات

هي من النقشات المفضلة لدى البلوغرز السعوديات، إذ تنكّه الإطلالة بلمسات حيوية وعصرية، وفد برزت بخيارات تتناسب مع كلّ الأذواق، بأحجام وألوان مختلفة، ليسهل عليك تنسيقها بما يمنحك الستايل الذي ترغبين به. نقشة تثبت حضورها منذ سنوات، ونغرم بها في كلّ مرة أكثر من السابق!

الريش

صيحة لطالما رافقت سيدات الطبقات الأرستقراطية في حقبات زمنيّة مختلفة، ترافق أخيرًا لوكات الانفلونسرز السعوديات. لقد زيّنت الملابس والأكسسوارات على حدّ سواء، وبألوان مختلفة، وهي مناسبة لكلّ من تبحث عمّا يمنحها إطلالة أنيقة، راقية وأنثوية في المناسبات.

بدلة من المخمل

قد تعتقدين أنها بيجاما للنوم، ولكن كلّا عزيزتي هي بزّة نسائية مصنوعة من المخمل قدّمتها دور الأزياء الفاخرة بمختلف الألوان والقصّات، ويبدو أنّ مدوّنات الموضة السعوديّات أغرمن بها، ونسّقنها مع أجمل الأكسسوارات. فماذا تنتظرين لترتديها وتجذبي أنظار الجميع!

سروال الجلد

برزت سراويل الجلد في مختلف القصات لتنتقي منها ما يتناسب مع شكل جسمك، منها الضيّقة ومنها المستقيمة الواسعة، والرائعة فيها أنّها سهلة التنسيق جدًّا! لقد شكّلت خيارًا مثاليًا للانفلونسرز السعوديات، وحان الوقت لتعتمديها بدورك، لتتمتعي بإطلالة جديدة بعيدة عن الملل.

الأكتاف المنفوخة

الأكتاف المنفوخة هي من الترندز المفضلة لدى البلوغرز السعوديات، إذ تضفي على إطلالاتهن الكثير من الأنوثة والتميّز وترتقي بها إلى أعلى مستويات الروعة. برزت هذه الصيحة الجميلة في الكثير من مجموعات الأزياء لهذا العام، فرافقت بمختلف أحجامها أجمل تصاميم الفساتين والقمصان والبلايزر، لتنتقي منها ما يعجبك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية