صيحات موضة تعشقها البلوغرز السعوديات هذا الموسم

صيحات موضة تعشقها البلوغرز السعوديات هذا الموسم

رصدنا صيحات موضة تعشقها البلوغرز السعوديات هذا الموسم، وقررنا أن نطلعك عليها لتستوحي منهنّ أجمل طرق تنسيقها، ولتعتمديها كما يحلو لك، فتتميزي بإطلالة عصرية رائعة، خصوصًا إذا نسّقتها مع المجوهرات المفضلة لدى السعوديات.

ias

تحرص الفاشينيستا السعودية على مواكبة كل جديد في عالم الموضة، ولذا، تشكّل مصدر وحي لكلّ من تبحث عمّا يمنحها لوكًا مذهلًا إلى أقصى حدّ يجعلها الأكثر جاذبية في أيّ وقت. ومع حلول الشتاء، ما رأيك بأن تطّلعي معنا على الترندز المفضّلة لديهنّ؟

نقشة المربعات

هي من النقشات التي لا تفارق البلوغرز السعوديات هذا الموسم، فهي من الأكثر رواجًا، إذ رصدناها في مختلف مجموعات الأزياء، وزيّنت خصوصًا المعاطف، وتصاميم البلايزر والجاكيتات، فأسرعي إلى تسوّق ما يعجبك منها.

الملابس الجلدية

تحتلّ الملابس الجلدية الصدارة في عالم الموضة هذا الشتاء، وهي تشكّل هوس نجمات السوشيال ميديا العربيات والعالميات، وهذا أمر لا نستغربه كونها تضفي عليهنّ لمسات جذّابة ورائعة.

كنزات الصوف بالأكمام الكبيرة

تحبّ المرأة السعودية أن تكون مميزّة إلى أقصى حدّ، ولذا هي تفضّل الملابس التي تتميّز بصيحات استثنائية، مثل كنزات الصوف المرفقة بأكمام واسعة جدًّا، والتي تمنحها في الوقت نفسه إطلالة دافئة ورائعة جدًّا.

> الموضة هي طريقة لتقولي من أنت من دون أن تتكلّمي.

التنورة بصيحة الثنيات

تشقّ التنورة المميزة بصيحة الثنيات طريقها لتتربّع على عرش الموضة هذا الشتاء أيضًا، وتنسّقها السعوديات بطرق رائعة، مع حذاء راينجر وسترة جلدية مثلًا، أو بلوزة ضيّقة وحذاء بطول الكاحل بكعب عريض… اختاريها ونسّقيها كما يحلو لكِ!

المعاطف الطويلة

المعاطف الطويلة هي من أجمل صيحات الموضة التي تزيدك جمالًا في الصور، ولذا، ترافق إطلالات نجمات السوشيال ميديا السعوديات، فتمنحهنّ لمسات رائعة تجمع بين الأناقة، الرقيّ، والأنوثة.

ولا تنسي الاعتناء بجمالك، فتعلمي مع جويل كيف تحمين وجهك من حب الشباب التي تسببها الكمامة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية