4 صيحات موضة لاقت رواجًا كبيرًا بسبب العزل المنزليّ

صيحات موضة 2020 لاقت رواجا كبيرا بسبب العزل المنزلي

صيحات موضة 2020 مليئة بالحيويّة والتميّز، إذ كشفت عن الكثير من التفاصيل المميزة، مثل الرسومات والأكتاف المنفوخة والتكسيرات والطيّات الكبيرة وغيرها، وهي برزت في مختلف المجموعات. لكن، بعيدًا عن منصّات عروض الأزياء، كان لفترة العزل المنزليّ دور كبير في ظهور صيحات كثيرة، منها غريبة وغير اعتيادية، ومنها عادت من مواسم سابقة.

ias

الصيحات التي غزت فيديوهات تيك توك، والإطلالات التي نشرها الأفراد على انستغرام وفيسبوك وغيرهما من التطبيقات، تميّزت بأغلبها بقصّاتها المريحة وتفاصيلها الحيويّة، ولكن أكثر ما لفتنا منها، هي تلك التي تمّ اعتمادها بكثرة في فترة العزل المنزلي، والتي بأغلبها جديدة، أو لم تكن تلقى الإعجاب، أو عادت من مواسم سابقة.

صيحة الـ Tie- Dye كان لها الحصّة الأكبر

رافقت صيحة الـ Tie- Dye إطلالات الكثير من مستخدمي التطبيقات، وبألوان لافتة أبرزها الزهريّ والأخضر والأسود، إذ أنّها خيار رائع تعكس الأسلوب المرح، وتضفي الحيوية على الإطلالات.

الكمّامة باتت صيحة لا غنى عنها

صيحات موضة 2020 لاقت رواجا كبيرا بسبب العزل المنزلي

مع تفشّي فايروس كورونا، ألزم الجميع بوضع الكمّامات، ولكن مواكبات الموضة رفضن أن تؤثّر هذه القطعة على إطلالاتهنّ، فابتكر بعض المصممين كمّامات بتفاصيل أنثوية، مثل الرسومات والخرز والتطريزات، حتّى أنّ بعض النساء عمدن إلى تصميم كمّاماتهنّ بأنفسهنّ. ولذا، بات للكمامة هدفين: قطعة للوقاية وأكسسوار رائع!

الوسائد والملاحف!

من كان ليعتقد أنّ الوسائد والملاحف ستكون في يوم من الأيّام زيًّا نرتديه؟ وعلى الرغم من أنّنا سبق وأن رصدنا هذه الصيحة في مجموعات أزياء على مرّ السنوات، إلّا أنّها كانت كرمزٍ للإبداع في التصميم أو كخيار لجلسات تصويريّة، وهي في كلّ الأحوال تواجه الكثير من النقد السلبيّ. ولكن، في فترة العزل المنزلي، اجتاح تحدّي الوسائدة انستغرام، والذي يقضي بوضع وسادة على الصدر نزولًا، وتثبيتها بحزام على الخصر، أو لف شرشف أو ملحف حول الجسم، وقد لاقت الصيحة الكثير من الإعجاب.

الجوارب مع الأحذية المفتوحة

الجوارب مع الأحذية المفتوحة هي صيحة برزت في الكثير من مجموعات الأزياء للعام 2020، ولكن قلّة هنّ من يجرؤنَ على إبراز هذا الأكسسوار. ولكن في فترة العزل المنزلي، تصاميم الجوارب الجميلة اجتاحت انستغرام، حيث نشرت الكثيرات صورًا لهنّ وهنّ يعتمدن الجوارب المزيّنة بالخرز أو الرسومات أو الكشاكش، أو تلك الرياضيّة، على حدّة أو مع حذاء، كما برزت أيضًا في الكثير من الفيديوهات على تيك توك.

وبالحديث عن الصيحات، اكتشفي خطوات المكياج عليكِ أن تتخلّي عنها في العام 2020

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية