صيحات ملابس تغزو الإطلالات على تيك توك لا تفوّتي اعتمادها بنفسكِ

تيك توك صيحات ملابس لفيديوهات اجمل

تيك توك يشكّل حاليًّا أحد أهمّ المنصّات التي يعتمدها الكثير من المتابعين من مختلف أنحاء العالم، ومن أبرز ما يلفت من يشاهد الفيديوهات عليها، الملابس التي ترافق الإطلالات، والتي ستجعلكِ نجمة حتمًا وتمنح أسلوبكِ الروعة.

ias

وقد سبق وأن لفتتنا إطلالات المشاهير العرب في تحدّي #تيك_توك_فاشن، الذي شارك فيه عدد كبير من المشاهير والشخصيات المؤثرة في عالم الموضة والجمال لأذواقهم وأسلوبهم الخاص في تنسيق الأزياء والمكياج. ولتلفتي الأنظار بإطلالاتكِ في فيديوهات تيك توك، سنعرّفكِ على أبرز صيحات ملابس اعتمدتها نجمات تيك توك لتستوحي منها.

ستلفتين الأنظار حتمًا مع صيحة Tie- Dye

@avani

😳

♬ April 2020 viral mashup sound probably – toastyjudah

صيحة Tie- Dye هي الخيار المفضّل لدى نجمات تيك توك، فهنّ يعتمدنها بألوان لافتة مثل الأزرق والزهري والأخضر. وترافق هذه الصيحة الكثير من الفساتين والتوبات وتصاميم التيشيريت والسراويل، وهي مناسبة للفيديوهات التي تريدين أن تعكسي فيها شخصيّتكِ الحيوية والمرحة.

لا تستغني عن السروال الرياضي الواسع

@emmachamberlain

we arent doing too great

♬ 2liveSoundsmix – 2live.d

السروال الرياضي الواسع هو خيار مثالي لتتقني الحركات على تيك توك، واحرصي على تنسيقه دائمًا مع سنيكرز، فهو الخيار الأنسب له. ويمكنكِ اعتماد هذا السروال لتصوير الفيديوهات في أي مكان، في الداخل أو الخارج.

الجينز الأزرق الفاتح

@nouraridaofficial

“Nekkkflix” and “Chill” 😂❤️ ##foryoupage ##foryou ##viral

♬ original sound – nouraridaofficial

الجينز الأزرق الفاتح يجعلكِ تبدين أجمل في الصور والفيديوهات، وخصوصًا إذا نسّقته مع توب أو كنزة بلون حيوي فاتح، وقد رصدناه في إطلالات النجمات العربيات خلال فترة الحجر المنزلي على انستغرام وتيك توك، فلا تترددي في اختياره.

هل تتجرأين على ارتداء التصاميم بلون من كل جهة؟

@mads.yo

I don’t know how to dance tbh

♬ American Boy but Shibuya is there too – goalsounds

القمصان والسرويل بلون من كلّ جهة تتطلّب جرأة كبيرة لاعتمادها، ولكنها ستجعلكِ نجمة من دون شكّ وستكونين مصدر وحي لكثيرات سيقلّدنك لروعة هذه الصيحة. ففاجئي الجميع، واختاريها لتلفتي الأنظار بروعتك.

تحرّكي براحة تامّة مع الـ Sweatshirt الكبيرة

@zoifishh

i ong COULDNT SEE BRUH anyway- 😳😳 (dc: @sierrandersonnn)

♬ Krypto9095 Earthquakes ft. 24kGoldn x BDash – bdash_2

تتيح الـ Sweatshirt بقصّتها الواسعة والكبيرة التحرّك براحة تامّة، إذًا هي مثالية لفيديوهات الرقص إذ ستجعلكِ تتقنين الحركات باحتراف. ويمكنكِ تنسيق هذه القطعة مع سروال جينز، أو ليغينغ أو شورت، لإطلالة مثالية.

الجينز الممزّق هو الأكثر رواجًا

@charlidamelio

♬ Cannibal X Whats My Name X Savage – rapidsongs

الجينز الممزّق هو من أجمل الملابس التي تمنحكِ الروعة هذا الموسم، وهو من الخيارات المفضّلة لدى نجمات تيك توك، إذ يعتمدنه بشتّى الطرق، إمّا مع توب ضيّقة أو كرب توب أو تيشيرت أو قميص. وللمسات إضافية من الحيوية والتميز، نسّقيه مع ملابس مزيّنة بالنقشات.

تيك توك ليس الطريقة الوحيدة لقتل الملل، إنما هناك الكثير من النشاطات الممتعة التي تطلعكِ عليها ديما الشيخلي في هذا الفيديو:

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية