صيحة التسعينات تعود وتتربع على عرش موضة صيف 2019

لانا الساحلي وكارن وازن ورانيا فواز

لانا الساحلي وكارن وازن ورانيا فواز

لقد شهدنا إصدارات من موضة التسعينيات خلال السنوات الأخيرة لكن أحدث هذه الإصدارات وأبرزها هي الأحذية المربعة الشكل! أبدع مصممو دور الأزياء وشاركهم أيضاً أصحاب العلامات التجارية في ابتكار أشكال وتصاميم متنوعة من الأحذية المربعة ذات التصاميم المميزة والجذابة لتكسر حاجز التصاميم التقليدية وتتناسب مع مختلف المناسبات. تعرفك ياسمينة على مجموعة من هذه التصاميم لتختاري منها ما يناسب إطلالتك.

ias

لإطلالة يومية وكاجويل، أختاري الحذاء ذو الكعب العريض. سيوفر لك المزيد من الراحة وسيجعلك قادرة على التحرك مهما كان ارتفاع الكعب مثل حذاء Wandler أو صندل شفاف مزين بجلد الثعبان متعدد الألوان من تصميم Versace أو صندل By Far الأكثر إنتشاراً بين مدونات الموضة، فهو ذو طراز سهل الارتداء وكعب مربع متوسط الطول.

صندل من Jacquemus
صندل من Jacquemus

إذا كنت تريدين الظهور بشكل كلاسيكي أنيق يمكنكِ اعتماد تلك الأحذية ذات الكعب الصغير مثل حذاء التويد من Brock Collection أو الحذاء المميز بأكسسوار اللؤلؤ من Yuul Yie أو صندل الشرائط الجلدية من Jacquemus.

حذاء من Bottega Veneta
حذاء من Bottega Veneta

أمّا إذا كنتِ ترغبين الظهور بإطلالة رسمية أثناء ذهابك إلى العمل أو لحضور مناسبة معينة، فالجئي إلى الكعب الرفيع مثل تصميم Saint Laurent Paris التي مزجت بين الطابع الريفي والأناقة المترفة، أو حذاء الـMesh من Bottega Veneta الذي نال رواجاً واسعاً بين التصاميم المربعة أو اختاري حذاء الساتان المرصع بحبيبات الكريستال البراقة ذات الكعب المبتكر من Amina Muaddi.

تتعدد الموديلات والتصاميم للأحذية المربعة فلا تترددي في مواكبة هذه الموضة العصرية والمريحة واختاري ما يناسبك منها قبل انتهاء موسم الصيف وأضيفيها الى 3 صيحات عرفناك عليها!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية