3 قطع عليك الحصول عليها قبل انتهاء الصيف

مدونة الموضة رانيا فواز

تسعى كل واحدة منا إلى الإطلاع على أهم صيحات الموضة ومعرفة القطع الأكثر رواجاً التي يجب أن تكون في خزانتنا. إذا كنت من عاشقات الموضة، واعتمدت الجينز بطريقة النجمات في صيف 2019، ياسمينة تعرفك الآن على ثلاث صيحات يجب أن تعتمديها قبل انتهاء موسم الصيف!

ias

صيحة الـSilk Dress

أستطيع القول أنها المفضلة لدي. تكاد لا توجد مناسبة لا يمكنك فيها ارتداء هذا الفستان، يمكنك تنسيقه مع بلايزر أثناء ذهابك إلى العمل أو ارتداءه مع حذاء بكعب عال وأكسسوار ملفت لإطلالة مثالية لحضور زفاف أو بكل بساطة يمكنك اعتماده لإطلالة صيفية نهارية مريحة مع حذاء مسطح أو مع حذاء Jacquemus المفضل لدى مدونات الموضة.

نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان
نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان

صيحة الـFlip Flop

لم يعد ارتداء أحذية الـFlip Flop يقتصر على نزهاتك إلى البحر، أصبح بإمكانك ارتداءها وأنت تبدين في قمة أناقتك! تشهد منصات الموضة مؤخراً عودة صيحة التسعينات، صنادل الفليب فلوب لكنها أضفت عليها لمسة عصرية، بتصميم يتميز بالكعب العالي . وكانت علامة كاني ويست Yeezy، أول علامة تجارية أنتجت صنادل كعب "الفليب فلوب"، حيث شوهدت النجمة الشهيرة كيم كارداشيان وهي ترتدي هذا الحذاء لأول مرة في مارس 2018، لتليها دور الأزياء العالمية في صنع هذه الأحذية بطريقة عصرية وعملية مريحة، لتمنح مرتديها المزيد من الأناقة.

مدونة الموضة روان بن حسين
مدونة الموضة روان بن حسين

صيحة الـMini Bag

إنها الصيحة الأبرز على الإطلاق لم نكن نظن أن موضة الحقائب الصغيرة ستعود لكن تلك الحقائب الصغيرة للغاية نالت رواجاً كبيراً في الفترة الأخيرة. وذهب المصممون إلى أبعد الحدود فيما يتعلق بتصميم الحقائب الغريبة وبأحجامها أيضاً كما فعل Jacquemus عندما صمم حقيبة Micro bag.

اختاري فستان من الحرير ونسقي معه صندل الـFlip Flop الشفاف واحملي حقيبتك الصغيرة وبذلك تكونين جاهزة للخروج وكلك ثقة بإطلالتك العصرية المواكبة للموضة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية