Yasmina

صيحة طلاء الأظافر الرمادي لإطلالة البنات الجديدة

نصائح لاعتماد طلاء الاظافر الرمادي

لا تكتمل إطلالتنا إلا مع إحراز بعض النقاط الجمالية التي لا مهرب منها، والتي تعزز أنوثتنا وجمالنا. ومن بين هذه النقاط يأتي تطبيق طلاء الأظافر الذي يرافق ستايل البنات في كلّ الأوقات. إذ إننا نميل الى اختيار الألوان الجذابة، واعتماد الصيحات الجديدة من حيث تقنيات التطبيق ومزج الألوان. ومع ذلك هناك بعض الألوان الجميلة التي لا بدّ من الاستعانة بها خاصّةً في فصل الشتاء بهدف تحقيق الإطلالة المثالية.(حيل بسيطة لتقليم أظافر البنات )

إنّه طلاء الأظافر الرمادي! يتمتّع هذا اللون بخاصيّة جمالية لا شبيه لها. إذ رغم لونها الهادئ الذي يعزز أنوثة البنات، يعدّ من الألوان الدافئة القوية والغريبة من حيث اعتمادها على الأظافر. يدخل في خانة طلاء الأظافر الأسود، الزيتي والنيلي. إنها الألوان التي دخلت عالم الموضة في الآونة الأخيرة بشكل مفاجئ.

ومع ذلك يمكنكنّ تطبيق اللون الرمادي على أظافركنّ، لأنّه يجدد الإطلالة ويضعها في خانة الأناقة والغرابة في آن. يساهم هذا الطلاء في إثبات لوك البنات الجريء والمرافق للصيحات الجديدة. لذا، اعتمدنه بثقة لأنّه سيعزز جمالكنّ وعشقكنّ للموضة. (طلاء أظافر البنات باللون الاصفر من OPI )

يليق الطلاء الرمادي بالأظافر القصيرة والطويلة على حدّ سواء، على أن يتم نزع الجلد الميت من الأطراف والعمل على برد الأظافر بالشكل الذي يليق بطول أصابعكنّ.

وأخيراً، يناسبكنّ طلاء الأظافر الرمادي لأنّها يليق بأساليب الملابس كافّة كما يليق بالألوان والمناسبات بسبب دفئه ورقيّه.

إقرأي أيضاً: هذه المأكولات مسؤولة عن تقوية أظافر البنات

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر