ضفائر بألوان النيون تعكس رمز وشعار لويس فويتون تثير الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي

ضفائر مميزة بالوان النيون من لويس فويتون

ليس بجديدٍ إن قلنا لكِ أنّ موضة الشعار المطبّع أو اللوغو موضة رائجة فهي كذلك حتى أنها مسيطرة على عالم الموضة.

ias

فمن الأزياء وحتى الحقائب والأحذية والأكسسوارات الأخرى، تقدّم لنا دور الأزياء والماركات العالمية تصاميم مطبّعة بشعاراتها ورموزها ولكن لم نتوقّع يوماً أن نرى أكسسوارات للشعر تعكس رمز أو شعار الماركات.

ضفائر بألوان النيون تعكس شعار ورموز علامة لويس فويتون تثير اليوم الجدل على مواقع التواصل الاجتماعيّ. إنها جديد العلامة التي نتوقّع أن تكون خيار عاشقات الموضة أجمعهنّ، هذه الضفائر التي ننتظر أن نراها تسيطر على شوارع الموضة وأن تشكّل أساس تسريحات شعر النجمات والمؤثرات.

فنّان الراب والمصمّم الغرافيكيّ، Magnus Juliano والذي يبلغ من العمر الـ 27 سنة اختار تطبيق انستغرام كي يتوجّه إلى Virgil Abloh، المدير التنفيذيّ الإبداعيّ لدى لويس فويتون الرجال، ويطلب منه فرصة يكون فيها متدرباً لدى الدار وضمن فريقه حيث نشر صورة له مع هذه الضفائر بألوان النيون ومتدليّة بأشكال تعكس رموز العلامة وكتب " هل يمكنني أن أكسب فترة تدريب؟ لديّ الكثير من الأفكار."

هنا، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ صورته هذه سرعان ما سيطرت وانتشرت على مواقع التواصل الاجتماعيّ وأصبحت الحديث الأبرز ويشير الشاب إلى أنّ هذه الفكرة قد راودته في يونيو الماضي وقد تطلّب العمل عليها مدّة 6 أشهر كي تصبح جاهزة حيث فشل مرّات عدّة لدى محاولاته الأولى.

ما رأيكِ؟ هل ترين أنّه يستحقّ فرصة في دار لويس فويتون؟ وهل من الممكن أن تعتمدي أنتِ هذه الأكسسوارات في تسريحة شعرك؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية