"طردني دكتور التجميل من العيادة"، أحلام تنصح كل فتاة تريد خسارة الوزن!

قالت الفنانة أحلام وبشكل صريح أنّها لا تخجل من الاعتراف باجراء عملية تكميم المعدة ولا تخاف من الرد على الشائعات. فأول ما اتهمت به أحلام عندما خسرت وزناً أنّها خسرته بطريقة غير طبيعية أو من خلال عملية جراحية!

ias

لكن أحلام نفت الخبر مشيرةً أنّ لا داعي لأن تخجل من أمر كهذا، وعلى كل مرأة خليجية أن تعترف بالأمر من دون خجل لأنّ السمنة أمر طبيعي والعلاج منه بكافة الطرق هو المهم! فأحلام حقاً حاولت اجراء عملية تكميم لكن الطبيب منعها!

واضافت أحلام "خسرت حاليا أكثر من 15 كيلوغرما من وزني، بسبب ممارستي الرياضة بشكل يومي، وشربي المياه بمعدل ثابت، أما الأكل فأتناول كل ما يحلو لي، لكن بمقدار محدد".

وكشفت "الملكة" أنّها حاولت اجراء العملية ولم تنكر وقالت "أنا ذهبت إلى الطبيب فعلا لإجراء عملية تكميم المعدة، لكنه رفض، ووزني حاليا 80 كيلوغراما وطولي 176 سنتيمترا، وهو جسد مثالي، لكن الظهور على الشاشة يجعل الشخص يبدو أكثر سمنة".

لتضيف اخيراً، "لو كنت أجريت العملية، كنت سأقول للجميع، كما أن من يخضع لمثل تلك العمليات لا يمكنه الوقوف على المسرح إلا بعد 6 أشهر تقريبا، لكني أحييت خلال الفترة الماضية الكثير من الحفلات، كما أحضر ألبومي الجديد".

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية