كيف تعتمدين الليغينغ لتحقيق إطلالة مثاليّة مواكبة للموضة؟

طرق ارتداء اللغينغ

طرق ارتداء اللغينغ

تختلف طرق ارتداء الليغينغ وفقًا للإطلالة التي تبحثين عنها، إلّا أنّه من المهم أن تعتمدينه بما يجعلكِ تبدين كالفاشينيستا تمامًا! ولتحقيق ذلك، هناك قواعد أساسيّة لا يجب أن تهمليها، تمامًا مثلما تتّبعين نصائح ضروريّة لتحقيق إطلالة مثاليّة. يمكنكِ اختيار الليغينغ للإطلالات الكلاسيكيّة والعصريّة والرياضيّة، وذلك وفقًا للأساليب التي تنسّقينه بها. فعلى سبيل المثال، يمكنكِ التميّز بإطلالة كلاسيكيّة إذا نسّقته مع قميص أنيق ومعطف طويل وحذاء Pump بكعب عالٍ، وبإطلالة عصريّة إذا اعتمدته مع كنزة طويلة من الصوف وقبّعة وحذاء بتصميم عصريّ، وبإطلالة رياضيّة إذا ارتديتِ معه كنزة رياضيّة وحذاء سنيكرز. فتعرّفي مع ياسمينة على كيفيّة اعتماد الليغينغ لتحقيق إطلالة مواكبة للموضة.

ias

  • احرصي على تنسيق الليغينغ دائمًا مع بلوزة أو قميص أو كنزة بقصّة طويلة وخصوصًا إذا كان من القماش الرقيق جدًّا، إذ أنّه يبرز تفاصيل جسمكِ بأسلوب غير جميل.
  • لا تختاري الليغينغ أبدًا إلى المناسبات الرسميّة الهامّة أو الحفلات أو إلى المقابلات واجتماعات العمل، إذ من المفضّل أن تعتمدينه في إطلالاتكِ إلى التسوّق أو الزيارات أو الخروج مع الصديقات.
  • يبرز الليغينغ هذا الموسم بتصاميم مختلفة، منها المزيّنة بالتفاصيل ومنها بألوان موحّدة، لذا احرصي على أن تكوني على يقين بالملابس التي يجب أن تختارينها وفقًا لشكل جسمكِ. في هذا الإطار، ابتعدي عن الليغينغ المزيّن بالنقشات إذا أردتِ أن تبدي أنحف إذ أنّه يجعل الشاقين تبدوان أكثر سمنة، وانتقي بدلًا من ذلك الليغينغ ذات اللون الموحّد الذي يساعدكِ لتبدي أنحف.
  • إذا كنتِ على عجلة من أمرك ولا تملكين الوقت لاختيار ما يتناسب مع الليغينغ، انتقي أيّ قميص من خزانتكِ وارتدي فوقه معطفًا بالطول الذي تريدينه، فهو من الخيارات التي تتناسب مع الليغينغ.
  • الليغينغ يجب أن يصل دائمًا إلى حدّ الكاحل، ذلك لأنّه إذا كان اقصر من ذلك سيغيّر شكل جسمكِ ويؤثّر على إطلالتكِ.
  • يمكنك تنسيق مختلف الأحذية مع الليغينغ، وهنا ننصحكِ بالاختيار منصيحات البوتس الرائجة هذا العام، ومن بينها تلك التي تصل إلى الركبة الذي يجعلكِ تبدين أطول، أو ذاك المستوحى من بوتس الرجال. كذلك، يمكنكِ ارتداؤه مع حذاء Pump بكعبٍ عالٍ أو مع حذاء مسطّح بتصميم كلاسيكيّ. أمّا بالنسبة للسنيكيرز أو الحذاء الرياضيّ، فلا ننصحكِ باعتماده مع الليغينغ إلّا إذا كنت تبحثين عن إطلالة رياضيّة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية