ما هي صيحات البوتس الرائجة في شتاء 2020؟

صور موديلات بوتس 2020

صور موديلات بوتس 2020

من منا لا تحب ارتداء مختلف موديلات بوتس في الشتاء، وخصوصًا عندما نراها بتصاميم رائعة ولافتة لا يمكننا إلّا وأن نشتريها؟ فقد برزت صيحات أحذية لا غنى عنها في شتاء 2020، ومن بينها البوتس الذي قدّمته الماركات العالميّة بما يتناسب مع الإطلالات النهاريّة والمسائيّة ومع مختلف الملابس من سراويل وتنانير ومعاطف وفساتين وغيرها. فإذا كنتِ تتساءلين عن صيحات البوتس الرائجة في شتاء 2020، تابعي مع ياسمينة هذا الموضوع لتتعرّفي عليها.

ias

البوتس العالي بوحي من الجوارب الطويلة

صور موديلات بوتس 2020
البوتس العالي بوحي من الجوارب الطويلة

برزت الجوارب الطويلة بتصاميم مختلفة في شتاء 2020، وقد اعتمدها المصمّمون كصيحة مميّزة لإكمال تصميم البوتس، فأطلّ البوتس على شكل حذاء Pump متصّل بجورب طويل يصل إلى ما بعد الركبة من مختلف الخامات، مثل الصوف أو الدانتيل. ومن المفضّل أن تعتمدي هذا الحذاء مع الفساتين أو التنانير أو السروال القصير، لتبرزي جماله، كما يمكنكِ أيضًا أن تنسّقيه مع ليغينغ Legging ضيّق.

البوتس المزيّن بالصوف

صور موديلات بوتس 2020
البوتس المزيّن بالصوف

إذا كنت تبحثين عن أحذية تمدّك بالدفء، فالبوتس المزيّن بالصوف هو خياركِ المثاليّ، وقد أطلّ بموديلات تتناسب مع مختلف قطع الملابس لإطلالاتكِ اليوميّة. يمكنكِ أن تنسّقي هذا البوتس مع معطف مزيّن بالصوف، أو مع أكسسوارات من هذا النوع من الخامات، فتضفي الدفء على إطلالتكِ وتتميّزي بأسلوب عصريّ في الوقت نفسه.

البوتس المزيّن بالتطريزات

صور موديلات بوتس 2020
البوتس المزيّن بالتطريزات

التطريزات المشغولة بدقّة هي من العناصر التي تجسّد الفخامة، وقد زيّنت هذا الشتاء البوتس لتتيح للمرأة التي تبحث عن إطلالة تمزج بين الفخامة والتميّز الحصول على تصاميم فريدة. برزت هذه التطريزات بألوان حيويّة او هادئة، وقد استوحيت من مصادر مختلفة مثل الطبيعة وجلود الحيوانات والأنماط البوهيميّة. تسوّقي البوتس المزيّن بالتطريزات ونسّقيه مع أجمل الأزياء، فاعتمديها كأحد الأفكار لارتداء التنورة الميدي، أو الفساتين أو السراويل وغيرها من الأزياء الناعمة أو المزيّنة بتطريزات متناسقة.

البوتس الأبيض

صور موديلات بوتس 2020
البوتس الأبيض

الأبيض هو من أجمل الألوان التي يمكنكِ أن تعتمديها في شتاء 2020، وليس في الملابس فحسب، إنّما في ما يخصّ البوتس أيضًا. فقد برزت البوتس بمختلف أشكالها بلون الأبيض الرائع، لتشكّل خيار من تبحث عن أحذية تجعلها استثنائيّة بين صديقاتها في كلّ الأوقات. اختاري البوتس باللون الأبيض الذي يصل إلى الركبة أو ما فوقها، أو بوتس الكاحل Ankle Boots، وبتصميم مسطّح أو مع كعب، فهذه كلّها خيارات رائجة.

البوتس بكعب من وحي الأشكال الهندسيّة

صور موديلات بوتس 2020
البوتس بكعب من وحي الأشكال الهندسيّة

غزت الأشكال الهندسية بمختلف أشكالها وأحجامها منصّات عروض الأزياء لشتاء 2020، فسيطرت على الملابس والأكسسوارات ومن بينها الأحذية. ما لفتنا في هذه الأحذية، هي كعوبها المستوحاة من أشكال هندسية متساوية أو غير متساوية، وهي أطلّت بأساليب ترضي الأذواق الكلاسيكيّة وأخرى تحاكي الأذواق العصريّة. إذا لم يتوافر هذا البوتس في خزانتكِ، أسرعي وتسوّقيه، ونسّقيه مع مختلف ملابسك، مثل موديلات فساتين بكمّ لإطلالة راقية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية