طرق استعمال زيت اللوز المر لتبيض البشرة

طرق استعمال زيت اللوز المر لتبيض البشرة

يساعد زيت اللوز المر في تبييض البشرة وتنظيفها بعمق ولا سيما حمايتها من الاحمرار والالتهابات التي قد تصيبها. ضمن هذا الاطار تقدم اليك ياسمينة فوائد زيت اللوز المر للبشرة وأبرز الطرق لاستعماله على البشرة.

ias

اليك فوائد زيت اللوز المر: انه بداية يساعد على تقشير البشرة وتنظيفها كما أنه يعمل على تفتيح البشرة وتبييضها بالاخص حول العينين التي تملؤها الهالات السوداء. انه يساهم أيضًا عند تطبيقه، بمعالجة مشاكل الجلد والتهابات الجلد والحكّة والإحمرار. وأخيرًا تتضمن فوائده حماية البشرة من التجاعيد والتشقّقات ولا سيما الخطوط البشعة على البشرة.

طريقة تبييض الهالات السوداء: يمكنك أنتطبقي زيت اللوز المر حول العينين بواسطة قطعة صغيرة من القطن قبل النوم مرتين في الاسبوع.

طريقة تبييض البقع الداكنة : يمكنك أن تخلطي القليل من زيت اللوز المرّ مع القليل من بودرة جونسون وكريم جيلوسيد الأحمر ثم اخلطيالمكونات مع بعضها البعض وطبقيه بعدها على البشرة. كرري هذه الخلطة ثلاث مرات في الاسبوع لتحصلي على تبييض الجسم الذي تريدينه.

طريقة تبييض المناطق الحساسة: لهذه المنطقة، امسحيها بقطعة قطن مبلّلة بزيت اللوز المر من بعد الاستحمام ولا تقومي باستعمال الليفة عليها والضغط.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية