طرق بسيطة لتزيين الكيك كالمحترفات!

طرق تزيين الكيك بسيطة كالمحترفات

ستكشف لك ياسمينة في المقال الآتي على افضل طرق تزيين الكيك بسيطة في المنزل كالحترفات وبخطوات وأساليب بسيطة جدا لن تأخذ من وقتك الكثير.

ias

بعدما أطلعناك سابقاً على كيفية عمل الكيك في المنزل، سنقدم لك الآن افضل وأسهل الطرق التي يمكنك اللجوء إليها لتزيين هذا الكيك من دون الذهاب الى المتاجر!

طرق بسيطة لتزيين الكيك كالمحترفات!

  • سكر بودرة: إن تزيين الكيك بسكر البوردة هو من أسهل الطرق لتزيينه وتُعطي الكيك مظهر ناعم وشهي جداً، ومن هنا ننصحك بترك الكيك يبرد تماماً ثم رشي السكر البودرة على وجهه بالشكل الذي تريدينه بحسب المناسبة التي تحتفلين بها.
  • الكريمة: سيعشق أولادك مظهر وطعمة الكريمة فوق الكيك! فقومي بحشي الكيك بالكريمة المخفوقة وأعيدي تزينيه بالكريمة من الأعلى من خلال إستخدام أداة التزيين المناسبة.
  • الشوكولاته: من المعروف أن الشوكولاته هي أجمل هدية، فلما لا تزينين الكيك بها؟ فيمكنك مثلاً إختيار الشوكولاته المفضل لديك وبشرها على الكيك أو تقطيعها الى قطع صغيرة ووضعها بطريقة مُبتركة على الكيك.
  • الفواكه: من أجمل الطرق لتزيين الكيك والتي تضفي لمسة مميزة ومنعشة عليه هي من خلال تزيينه بالفواكه مثل الأناناس، الفروالة، أو الكيوي وتقطيعها الى قطع صغيرة وتزيينها بالطريقة التي تردينها على الكيك.

وأخيراً، إكتشفي ما هي أجمل الكيكات التي تناسب حفلات الزفاف الصغيرة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية