أجمل كيكات مثالية لحفلات الزفاف الصغيرة

تصاميم كيكات لحفلات الزفاف الصغيرة

الكيكات لحفلات الزفاف الصغيرة رائعة جدًا، وهي مثالية بعد إلغاء حفلات الزفاف الكبيرة بسبب جائحة كورونا، خصوصًا وأنّها تتميّز بتصاميمها الأنيقة والناعمة، والتي ستجدين من بينها ما يتناسب تمامًا مع فستانكِ وتصميم حفل العرس.

ias

اختيار كيكة العرس هي من الترتيبات التي عليكِ أن تحضّريها قبل أشهر من زفافكِ، وعلى الرغم من أنّ الكثير من الفتيات يحلمن بقطع قالب حلوى كبير في حفل زفاف بأجواء أقرب إلى الخيال، إلّا أنّ جائحة كورونا تسبّبت بإلغاء هذه اللحظات، وبالتالي عليكِ الاكتفاء بحفل صغير تدعين إليه المقرّبين إليكِ فحسب. ولأنّ كيكة العرس الكبيرة لا تتناسب كثيرًا مع هذه الأجواء، جمعنا لكِ صورًا لأجمل كيكات العرس الصغيرة لتستوحي منها. 

اللمسات الذهبية لكيكة فخمة

يمكنكِ أن تختاري كيكة فخمة جدًّا لحفل زفافكِ، حتّى ولو كانت صغيرة، وذلك بأن تكون مزيّنة بلمسات ذهبيّة تمنحها الكثير من الرونق والتميّز، وصدّقيني، كلّ من في الحفل، وكل من سيرى الصور، سيعبّرون لك عن روعة هذه الكيكة.

كيكة تعكس الأنوثة والتميز

إذا كنتِ تعشقين الأسلوب الأنثوي الأنيق، فهذه الكيكة مثاليّة لحفل زفافكِ، إذ ترتسم على طبقاتها أشكال رائعة ونافرة لبتلات الأزهار، كما أنّها تتزيّن بأزهار تزيدها تميّزًا.

كيكة للعروس التي تحبّ الخروج عن المألوف

إذا كنتِ تتطلّعين إلى مفاجأة الحضور في حفل زفافكِ، اختاري كيكة بتصميم غير معتمد كثيرًا في حفلات الزفاف، كأن تكون مزيّنة مثلًا بالأزهار الملوّنة وحبوب الفاكهة، مثل التوت والفراولة.

كيكة مزيّنة باللؤلؤ

اللؤلؤ هو من أجمل الأحجار التي تعكس الأنوثة، فما رأيكِ باختيار كيكة لحفل زفافكِ تتزيّن بهذه العناصر التي تضفي الكثير من الأناقة؟

كيكة في غاية البساطة

لا تتردّدي أبدًا في اختيار كيكة لحفل زفافكِ بتصميم بسيط جدًا، فهي ستعكس ذوقكِ الناعم وشخصيّتكِ الهادئة. اختاريها كلّها بالأبيض من دون أي عناصر تزيّنها، أو مزيّنة بأزهار ناعمة للمسات مميّزة، فهي تتناسب تمامًا مع إطلالتكِ مهما كانت، خصوصًا إذا كنتِ تنسّقين فستانكِ مع أكسسوارات للعروس بصيحات لافتة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية