Yasmina

طرق لتبدي أصغر بـ 5 سنوات

طرق لتبدي أصغر بـ 5 سنوات

تعيش النساء في بحث مستمر عن أفضل الطرق والعلاجات التي تخفي علامات التقدم في السن، فحين تقع الكارثة، وتبدأ تلك الخطوط الصغيرة بالتشكل حول العيون وأطراف الخدود والشفاه لا بدّ من دقّ ناقوس الخطر واللجوء إلى الأساليب التي تعيد إشراقها وتبديها أصغر بـ 5 سنوات على الأقل. إن كنت من اللواتي يعانين من هذه المشكلة ولم تعد العلاجات الطّبيعية أو "الكريمية" تفي بالغرض ما لك سوى اعتماد التالي:

-النوم لساعات كافية: يساعد النوم لساعات كافية على تنفية البشرة والتخلص من خطوط تجاعيدها الرّفيعة. لذلك، لا بدّ من النوم يومياً لـ 7 و8 ساعات وذلك للتخفيف من تكدّس علامات التعب، والسماح للبشرة بالتنفس وإفراز جميع سمومها فتتجدد خلاياها باستمرار.

حيل طبيعية لعلاج حبّ الشباب لم تعرفيها من قبل

-شرب كميات كبيرة من المياه: إن المواظبة على تطبيق كريم المرطب يومياً لا يمنع جفاف البشرة في حال لم يرافقها شرب كميات كبيرة من المياه، لذلك وفي حال بدأت تعانين من مظهر علامات التعب، ما عليك سوى شرب الكميات اللازمة لاسيما صباحاً. هذه العادة الروتينية لن تخفي المشكلة بل ستمنعها من التفاقم.

-اللجوء إلى Restylane: صحيح أن النوم لساعات كافية وشرب كميات كبيرة من المياه، يساعدان البشرة على استعادة شبابها ونضارتها، لكن يبقى علاج الفيلر هو الوحيد الذي يمنح المرأة نتيجة سريعة تبديها فعلاً أصغر بـ 5 سنوات، لاسيما إن تعلق الأمر بـ Restylane الذي يتألف من حمض الهيالورونيك المصمم للحفاظ على كمية المياه في الجلد بأسلوب طبيعي فيمنحك التالي:

  • يعمل Restylane على تعزيز مرونة البشرة ما يقلل من مظهر تجاعيدها السطحية ويخفف من شكل الندوب والشوائب
  • يمنحك علاج Restylane نتيجة فورية وتحسنات طبيعية طويلة الأمد تصل حتى الـ 12 شهراً. ستشعرين خلالها بمرونة ملمس البشرة هذا غير اختفاء لونها الباهت وعلامات التعب والتجاعيد .

يُذكر أن الآثار الجانبية لعلاج الفيلر خفيفة جداً ، وتتمثل بظهور الإحمرار والورم البسيط الذي يختفي فوراً في اليوم التالي، لتتألقي بإطلالة لطالما حلمت بها.

إقرأي المزيد: إعتني ببشرة وجهك كالنجمات وطبقي العادات التالية

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر