5 طرق لكسر الروتين والاستمتاع بالعلاقة الحميمة في شهر العسل

طرق لكسر الروتين والاستمتاع بالعلاقة الحميمة في شهر العسل

تطلعكِ ياسمينة على طرق لكسر الروتين والاستمتاع بالعلاقة الحميمة في شهر العسل، لتشعلي شرارة الحبّ في قلب زوجكِ تجاهكِ أكثر وأكثر، ولتقضيا بالتالي لحظات رومانسيّة لا تنتسى. وهنا، نذكّركِ بأهميّة الابتعاد عن الأمور التي تجعل زوجكِ ينفر منكِ في شهر العسل.

ias

على الرغم من اللحظات الرائعة التي تخطّطين لقضائها وزوجكِ في شهر العسل، إلّا أنّكما قد تفقدان المتعة أثناء ممارسة العلاقة الحميمة يومًا بعد يوم، وهذا أمر قد يؤدّي إلى تلاشي مشاعر الحبّ بينكما. ولذا، من المهمّ أن تقومي بخطوات تحافظين من خلالها على استمرار سعادتكِ وزوجكِ، والتي ننصحكِ أيضًا بتطبيقها طوال حياتكما سويًّا لتحظيا بأيام سعيدة، وذلك للاستمتاع بممارسة العلاقة من دون ملل.

ممارسة العلاقة في أماكن مختلفة

ممارسة العلاقة الحميمة في المكان نفسه قد يولّد الملل لدى الطرفين، ولذا، ننصحكِ بالاقتراح على زوجكِ القيام بذلك في أماكن مختلفة عن السرير. كذلك، يمكنكِ أن تحوّلي الغرفة إلى مكان مختلف كليًّا، من خلال إضفاء أجواء رومانسية عليها، كأنّ تزيّنيها بالورد الأحمر والشموع، وبذلك، ستشعران بسعادة أكبر.

تغيير الوضعيّات الجنسية

إنّ اعتماد الوضعيّات نفسها في كلّ مرّة لممارسة العلاقة الحميمة، هي من أبرز العوامل التي تسبّب الملل في شهر العسل، إذ تدخلكما وزوجكِ في دوّامة الروتين. ولذا، ينصح خبراء العلاقات باعتماد وضعيّات مختلفة، وذلك لإبعاد الملل، تحسين أدائكما الجنسيّ، ومضاعفة المتعة!

تحضير جلسات رومانسية

تحضير الجلسات الرومانسية هي من أبرز الخطوات لإسعاد زوجكِ في شهر العسل، فجهّزي له العشاء على الشرفة مثلًا وارتدي فستانًا مثيرًا، أو رتّبي له جلسة تدليك في غرفة النوم تسبق العلاقة الحميمة، كما يمكنكِ أيضًا أن تضعي الشموع العطريّة والورود في الغرفة. هذه الخطوة ستقرّبكما من بعض أكثر، وتجعلكما شغوفين أكثر لممارسة العلاقة والاستمتاع بها.

تبادلا الكلام الجميل

أكثر ما يجعل العلاقة الحميمة مملّة، ممارستها فور الوصول إلى الغرفة، من دون القيام بأمور تعزّز التواصل بين الزوجين، كتبادل الكلام مثلًا. لذا، يشدّد الخبراء على أهميّة جلوس الزوجين قبل البدء بممارسة العلاقة الحميمة، وتبادل الكلام الرومانسيّ، والإفصاح عن المشاعر، يليها القبلات والعناق ومن ثمّ الجماع.

للمظهر دور مهمّ!

يلعب مظهركِ دورًا بارزًا في إسعاد زوجكِ بالعلاقة الحميمة وإبعاد الروتين عنها، ففاجئيه مثلًا بتغيير مظهركِ. طبّقي تسريحة مختلفة عمّا اعتدتِ، واختاري تصميم لانجري مثير وجديد لم يسبق لزوجكِ أن رآكِ ترتدينه. ولتضاعفي جاذبيّتكِ وتثيري رغباته أكثر، ننصحكِ بانتعال حذاء بالكعب العالي، وتطبيق عطر أنثوي برائحة جميلة. إذًا، احرصي على اختيار كلّ ما يلزم لذلك، لتضعيها على قائمة الأغراض الضرورية لحقيبة شهر العسل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية