طريقة الغاء البطاقة الائتمانية

طريقة الغاء البطاقة الائتمانية

الكل يتساءل عن طريقة الغاء البطاقة الائتمانية، خصوصا بعد مرور فترة على اصدارها وعدم استخدامها، أو أخذه القرار بأنه لم يعد بحاجة اليها. فالبطاقة الائتمانية تمتّع حاملها بمرونة الشراء والسحب النقدي داخل المحال أو اونلاين.

ias

جميع البطاقات الائتمانية لها تاريخ صلاحية يجب تجديدها قبل انتهائه، ولكن كيف يمكنك الغائها قبل ذلك؟ ويأتي ذلك اضافة بعدما اجبناك ما اذا كانتالبطاقة الائتمانية هي الفيزا

يبحث عملاء البنوك ومعظم مستخدمو البطاقة الائتمانية عن أسرع طريقة لالغائها، فإما تتصلين بالمصرف التي صدرت عنه البطاقة وتتحدثين مع خدمة العملاء وتطلبين الغائها، وهنا عليك اعطائهم بعض البيانات التي تخص البطاقة والتأكد من سداد جميع مديونياتها.

التوجه الى البنك

يمكنك التوجه الى البنك وتقديم طلب خطي لالغائها وهنا عليك تسليم البطاقة. من جهة أخرى يمكن للبنك أن يقوم بالغاء البطاقة الائتمانية دون الرجوع للعميل، وهذا اذا اكتشف البنك عدم صحة المعلومات والبيانات المقدمة له. كما وتلغى اذا لم يلتزم العميل بالشروط والاحكام المتبعة عند استخدام البطاقة والذي سبق ووافق عليها.

من الافضل الا تلغى مسؤوليتك فورا عند الغائك البطاقة وقد يستغرق الامر ثلاثة أشهر، على شرط سداد كافة المستحقات والمديونيات الموجودة عليها.

ونختم مع عقوبة عدم سداد البطاقة الائتمانية في السعودية و افضل بطاقة ائتمانية في السعودية 2020

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية