ما هي البطاقه الائتمانيه؟

ما هي البطاقه الائتمانيه

لعلها اكثر ما تستعملينها ولكنك قد لا تعرفين ما هي البطاقه الائتمانيه التي سنخبرك اليوم المزيد عنها وعن انواعها المختلفة التي قد تجهلين تفاصيلها. ولا شك انها يكثر استعمالها من خلال الشراء عبر افضل تطبيق شراء ملابس في السعودية.

ias

بطاقة الائتمان هي بطاقة لدائنية (بلاستيكية) صغيرة تستعمل في عمليات الدفع والشراء. تقوم الشركات المزودة للبطاقات الائتمانية بوضع حد أعلى من النقود التي يمكن استخدامها في البطاقة، وتختلف بطاقة الائتمان عن بطاقة المدين، بأن كمية النقود المدفوعة لا يتم خصمها من الحساب المصرفي مباشرة وإنما من كمية النقود الدائنة من الشركة المزودة

انواع البطاقات الائتمانية

  • بطاقة الحَسم الفوري: يُمنح هذا النوع من البطاقات إلى الأشخاص الذين يَمتلكون أرصدة مالية كافية في حساباتهم المصرفية، والمودعة عند المصرف المسؤول عن إصدار هذه البطاقة، وتوفّر لصاحبها إمكانيّة الحصول على الخدمات والمنتجات المتنوعة. وهنا يمكنك الاطلاع على مستحضرات مكياج تعزز أنوثتك بأسعار مقبولة جدا!
  • البطاقة الائتمانية العادية معروفة ببطاقة الحسم الآجل، وهي بطاقة يحصل صاحبها على قرض مالي من البنك ضمن حد معين، ووفقاً لدرجة تصنيف هذه البطاقة، وخلال فترة زمنية محددة، ويترتب على صاحبها تسديد كافة قيمة هذا القرض في وقت السداد المحدد والمتفق عليه مسبقا.
  • بطاقة الائتمان المتجدد وهي بطاقة توفر لصاحبها إمكانية الحصول على المنتجات، والقدرة على تنفيذ عمليات السحب النقدي عن طريق أجهزة الصراف الآلي.

وختاما ان ابرز فوائد هذه البطاقات هي رفع معدل المبيعات عن طريق المساهمة في جذب عملاء جدد ودعم قدرة التاجر على تحصيل ماله وتوفير الامان والحماية لمال التاجر من الضياع أو السرقة. ولا شك انها عززت التسوق اونلاين، وهنا نذكرك بالاخطاء التي يجب تجنبها خلالالتسوق اون لاين

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية