تحديد الشفايف بالفيلر خطوات اساسية لاطلالة جذابة

ان طريقة تحديد الشفايف بالفيلر هي من التقنيات الفعالة للحصول على تحديد شفاه مثالي والحصول على مكياج وجه روعة عند تطبيقه وتلفتي انظار من حولك. لذلك، اختارت "ياسمينة" ان تعطيك هذه النصائح الفعالة.

ias

1- ما هو تحديد الشفايف بالفيلر؟

ان عمليات الحقن التجميلية غير الجراحية، تهدف في المقام الأول إلى تحديد الشفايف بشكل مثالي مما يبرز جماليتها ويجعلها تبدو ممتلئة ومكتنزة، كما يساهم في تعزيز الأنسجة في محيط منطقة الفم وبالتالي القضاء على التجاعيد العمودية ومختلف مظاهر تقدم العمر الأخرى.

2- طريقة تحديد الشفايف بالفيلر

  1. يتم تطبيق كريم مخدر على المنطقة المحيطة بالفم، في بعض الحالات يلجأ الطبيب إلى حقن التخدير الموضعي.
  2. يتم حقن الفيلر الغني بحمض الهيالورونيك بنسب متساوية على محيط الشفاه.
  3. يقوم الطبيب المختص بتدليك منطقة الشفاه لضمان توزيع المادة المالئة بالتساوي.

3- نصائح بعد تحديد الشفايف بالفيلر

  1. مراقبة الشفاه: انتبهي لشفاهك في الايام الاولى للحقن، فهناك اعراض طبيعية ستظهر عليها الا ان هذه الآثار لا يجب ان تدوم اكثر من ثلاثة ايام والا ننصحك بمراجعة طبيبك، خصوصاً في حال ظهور طفح جلدي او الشعور بالم غير محول.
  2. عدم التعرض لاشعة الشمس: ننصحك بعدم التعرض لاشعة الشمس في الايام الثلاثة الاولى، ومن الضروري ان تحرصي على تطبيق الكريم الواقي من الشمس في حال اضطررت للخروج.
  3. تجنب الضغط على الشفاه: احرصي على عدم ملامسة الشفاه او الضغط عليها حتى يتم توزيع المادة بشكل متساوٍ تحت الجلد ولا تظهر تكتلات في الشفاه.
  4. عدم ازالة الشعر: لا تزيلي الشعر من الوجه خلال الايام الثلاثة الاولى او حتى تقشير الوجه بالبخار لانها يمكن ان تؤدي الى التهابات شديدة.
  5. عدم التدخين: ابتعدي عن التدخين لان النيكوتين الموجود في السجائر سيؤدي الى زوال نتائج الفيلر في وقت قصير وقد يؤدي الى مشاكل كثير مثل فشل الحقن.

إذاً، ان فيلر الشفايف هو من التقنيات الجديدة التي تساعدك على الحصول على شفاه جذابة، لكن يمكنك ايضاً ان تلجأي الى خلطات طبيعية لتكبير الشفاه تمنحك نتائج مثالية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية