خلطات للشعر الجاف بالصبار بمكونات بسيطة موجودة في كل بيت

ان الشعر الجاف يعتبر من المشاكل التي تعانين منها وتبحثين عن الخلطات الطبيعية الفعالة التي تساعدك على استعادة صحة شعرك وجماله.

ias

من هنا، اختارت "ياسمينة" ان تعلمك طريقة تحضير خلطات للشعر الجاف بالصبار.

  1. الصبار وزيت الخروع: امزجي ملعقتين كبيرتين من هلام الصبار مع ملعقة كبيرة من زيت الخروع.قومي بتدليك فروة رأسك بالمزيج بحركات دائرية لمدة 5 دقائق واتركيه على شعرط لليلة كاملة، اغسلي بعدها شعرك بالماء الفاتر.
  2. الصبار وزيت جوز الهند: اخلطي خمس ملاعق كبيرة من هلام الصبار، مع ثلاث ملاعق كبيرة من زيت جوز الهند وملعقتين كبيرتين من العسل. دلكي المنطقة من فروة الرأس الى اطراف الشعر وطبقي على رأسك قبعة الاستحمام وانتظري لمدة 25 دقيقة ثم اغسلي شعرك بالماء البارد.
  3. الصبار وصفار البيض: اخلطي اربع ملاعق كبيرة من هلام الصبار مع ثلاث ملعق كبيرة من زيت الزيتون وصفار بيضة واحدة طبقي المزيج على شعرك وفروة رأسك واتركيه لمدة 25 دقيقة ثم اغسلي شعرك بالماء البارد والشامبو.
  4. الصبار والبصل: اخلطي كوب من عصير البصل مع ملعقة كبيرة من هلام الصبار، دلكي فروة رأسك بالمزيج ليتشبع منه الشعر جيداً ثم اتركيه لمدة ساعة قبل ان تشطفيه بالماء الفاتر والشامبو.
  5. الصبار والليمون: اخلطي ملعقتين من هلام الصبار مع ملعقة كبيرة من عصير الليمون ثم طبقي المزيج على فروة رأسك وشعرك واتركيه لمدة 20 دقيقة قبل ان تشطفيه بالماء الفاتر.

إذاً، بعد ان تعرفت على خلطات للشعر الجاف بالصبار، فاي منها سوف تجربين؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية