Yasmina

خلطات للشعر الجاف بالصبار بمكونات بسيطة موجودة في كل بيت

خلطات للشعر الجاف بالصبار

ان الشعر الجاف يعتبر من المشاكل التي تعانين منها وتبحثين عن الخلطات الطبيعية الفعالة التي تساعدك على استعادة صحة شعرك وجماله.

من هنا، اختارت "ياسمينة" ان تعلمك طريقة تحضير خلطات للشعر الجاف بالصبار.

  1. الصبار وزيت الخروع: امزجي ملعقتين كبيرتين من هلام الصبار مع ملعقة كبيرة من زيت الخروع.قومي بتدليك فروة رأسك بالمزيج بحركات دائرية لمدة 5 دقائق واتركيه على شعرط لليلة كاملة، اغسلي بعدها شعرك بالماء الفاتر.

  2. الصبار وزيت جوز الهند: اخلطي خمس ملاعق كبيرة من هلام الصبار، مع ثلاث ملاعق كبيرة من زيت جوز الهند وملعقتين كبيرتين من العسل. دلكي المنطقة من فروة الرأس الى اطراف الشعر وطبقي على رأسك قبعة الاستحمام وانتظري لمدة 25 دقيقة ثم اغسلي شعرك بالماء البارد.

  3. الصبار وصفار البيض: اخلطي اربع ملاعق كبيرة من هلام الصبار مع ثلاث ملعق كبيرة من زيت الزيتون وصفار بيضة واحدة طبقي المزيج على شعرك وفروة رأسك واتركيه لمدة 25 دقيقة ثم اغسلي شعرك بالماء البارد والشامبو.

  4. الصبار والبصل: اخلطي كوب من عصير البصل مع ملعقة كبيرة من هلام الصبار، دلكي فروة رأسك بالمزيج ليتشبع منه الشعر جيداً ثم اتركيه لمدة ساعة قبل ان تشطفيه بالماء الفاتر والشامبو.

  5. الصبار والليمون: اخلطي ملعقتين من هلام الصبار مع ملعقة كبيرة من عصير الليمون ثم طبقي المزيج على فروة رأسك وشعرك واتركيه لمدة 20 دقيقة قبل ان تشطفيه بالماء الفاتر.

إذاً، بعد ان تعرفت على خلطات للشعر الجاف بالصبار، فاي منها سوف تجربين؟

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر