خلطه تبيض الجسم في اسبوع مضمونه لن تخذلك أبداً

ان التخلص من اسمرار البشرة بخلطات سهلة وبسيطة هو ما تبحث عنه كل مرأة لتستعيد اطلالتها الساحرة والجذابة وتتألق ببشرة مشعة ونضرة. من هنا ستعرفك "ياسمينة" على:

ias

  1. اسباب اسمرار بشرة الجسم

  2. خلطه تبيض الجسم في اسبوع مضمونه

  3. اسباب اسمرار المنطقة الحساسة

  4. خلطه تبيض المنطقة الحساسه

طريقة تحضير خلطه تبيض الجسم في اسبوع مضمونه

تتعدد الاسباب التي يمكن ان تؤدي الى اسمرار بشرة الجسم وبالتالي افساد اطلالتك. من هنا اخترنا ان نعرفك عليها علك تتمكنين من ايجاد الحل المناسب لها.

1- أشعة الشمس: ان التعرض لاشعة الشمس لفترات طويلة من شأنه ان يؤدي الى اسمرار البشرة ويتسبب بظهور البقع والتصبغات على الجلد مع الوقت. ان اشعة الشمس تؤثر في دورة انتاج الصبغة في البشرة كما وتؤدي الى ظهور الكلف وهي البقع البنية التي تؤدي الى اسوداد البشرة.

2- فرط التصبغ: ان فرط التصبغ في البشرة من شأنه ان يجعل البشرة اكثر قتامة ويمكن ان تكون على شكل بقع صغيرة. وتظهر التصبغات نتيجة زيادة انتاج مادة الميلانين ويتم انتاج الخلايا الصبغية. ويمكن لهذه التصبغات ان تنتج عن اخذ بعض الادوية.

3- الكلف: الكلف هو احد ابرز اسباب اسمرار البشرة. وعادة ما تظهر على الوجه وخصوصاً في منطقة الجبين والخدود والشفةوعادة ما يرتبط بالتغيرات الهرمونية أثناء الحمل او لدى النساء الذي يتناولن حبوب منع الحمل وهذه الادوية ستجعل البشرة حساسة عندتعرضها لاشعة الشمس.

2- خلطه تبيض الجسم في اسبوع مضمونه

طريقة تحضير خلطه تبيض الجسم في اسبوع مضمونه

ان افضل خلطه سحريه لتبيض الوجه واليدين من تجربتى ونتيجتها مضمونه سنعلمك على طريقة تحضير خلطه تبيض الجسم في اسبوع مضمونه بسهولة بخلطات متوفرة في كل منزل. 1- خلطة الخميرة والسكر: اخلطي نصف كوب من السكر الخشن مع ملعقتين كبيرتين من الخميرة الفورية ونصف كوب من عصير الليمون الطازج وملعقة كبيرة من زيت الزيتون الطبيعي. قومي بترطيب بشرتك المراد تبييضها، ثم طبقي المزيج عليها واتركيه لمدة 15 دقيقة ثم اشطفيها بالماء الفاتر. كرري هذه الخلطة يومياً لمدة اسبوع. تعتبر هذه خلطه تبيض الجسم كامل مضمونه.

2- خلطة الملح والليمون: اخلطي ملعقتين من الملح مع ملعقة من عصير الليمون ثم قومي بفرك البشرة بالمزيج بحركات دائرية لمدة 5 دقائق. الملح سيساعدك على تقشير خلايا الجلد الميت وعصير الليمون سيساهم في تفتيح وتبييض بشرتك. اتركيه لمدة 5 دقائق ثم اشطفيه بالماء الفاتر. كرري هذه الخلطة يومياً لمدة اسبوع.

3- خلطة الحليب وزيت اللوز: هذه خلطه سحريه لتبيض الوجه واليدين من تجربتى تعرف بحمام الحليب وهي تساعد على تقشير البشرة وترطيبها واستعادة نضارة وجمالها. لذلك، امزجي كوب من الحليب مع ملعقة كبيرة من زيت اللوز مع ملعقة كبيرة من الورد البلدي المطحون. ضعي المزيج في المايكرويف لمدة دقيقة بعدها اضيفي اليها ملعقة من الجليسرين وطبقي المزيج على بشرتك واتركيه لمدة 20 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الفاتر.

4- خلطة صفار البيض وزيت الزيتون: لتحضير خلطه تبيض الجسم كامل مضمونه،اخلطي مقدار صفار بيضة واحدة مع ثلاث ملاعق كبيرة من زيت الزيتون وثمرة موز واحدة مهروسة. طبقي االمزيج على بشرتك واتركيه لمدة 30 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الفاتر.

إذاً، بعد ان تعرفت علىطريقة تحضير خلطه تبيض الجسم في اسبوع مضمونه، فهل ستجربينها؟

3- اسباب اسمرار المنطقة الحساسة

طريقة تحضير خلطه تبيض الجسم في اسبوع مضمونه

هناك مجموعة من الاسباب التي اتفق عليها الاخصائيون والتي يمكن ان تؤدي الى اسمرار المنطقة الحساسة بشكل ملحوظ ولا بد من تجنبها وهي تتلخص بالتالي:

1- ازالة الشعر بالشفرة: ان ازالة شعر المنطقة الحساسة بواسطة الشفرة من شأنه ان يؤدي الى اسمرارها حتى وان كانت مخصصة لها لذلك، ننصحك باستخدام الشمع او السكر.

2- استخدام الزيوت المعطرة:  ان استخدام الزيوت المعطرة بكثرة وكذلك استخدام كريمات الترطيب والبودرة التي تعمل على اغلاق المسام في البشرة الحساسة وتؤدي الى اسمرارها.

3- اهمال النظافة الشخصية: ان اهمال النظافة الشخصية وعدم ازالة شعر المناطق الحساسة بانتظام من شأنه ان يؤدي الى اسمرارها.

4- ارتداء الملابس الداخلية غير المناسبة: ارتداء الملابس الداخلية غير المناسبة والتي لا تمتص العرق والرطوبة والتي لا تسمح بتهوية المنطقة الحساسة.

5- عدم علاج الحساسية: عدم علاج اي حبوب او حساسية يمكن ان تعاني منها المنطقة الحساسة وعدم تطهيرها جيداً من شأنه ان يؤدي الى اسمرار البشرة.

4- خلطه تبيض المنطقة الحساسه

طريقة تحضير خلطه تبيض الجسم في اسبوع مضمونه

اناختيار الخلطات المناسبة للتخلص من اسمرار المناطق الحساسة يتطلب عناية خاصة. من هنا اخترنا ان نعلمك طريقة تحضير خلطه تبيض المنطقة الحساسه.

1- خلطة الطماطم وعصير البطاطا: قومي ببشر حبة من البطاطا واضيفي اليها كمية متساوية من عصير الطماطم واضيفي اليها ملعقة من العسل. دلكي بشرتك بالمزيج واتركيه لمدة 10 دقائق ثم اشطفيه بالماء الفاتر. هذه الخلطة تناسب جميع انواع البشرة وتمنحك نتائج فعالة.

2- خلطة الجليسرين وزيت الخروع: لتحضير خلطه تبيض المنطقة الحساسه، ضعي ملعقتين من الفازلين في علبة واضيفي اليها نصف ملعقة من زيت الخروع ونصف ملعقة من زيت اللوز طبقي المزيج على المنطقة الحساسة بعد الاستحمام يومياً واتركيها لمدة ساعة ثم اشطفيها بالماء الفاتر. كرري الخلطة لنتائج فعالة.

3- خلطة كربونات الصوديوم: كل ما عليك فعله هو فرك المنطقة الحساسة بكربونات الصوديوم مع القليل من الماء لمدة بضع دقائق ثم قومي بشطفها بالماء الفاتر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية