اختبار: اليك طريقة تحليل الشخصية من الرسم

تعرفي مع "ياسمينة" على طريقة تحليل الشخصية من الرسم وما يمكن ان تحمله خربشاتك ورسماتك من معانٍ عن طريقة تفكيرك وتصرفك.

ias

  1. رسم الاشخاص: رسم الأشخاص يعني معاناة راسمها من عدم الشعور بالأمان والعجز في تحمل المسؤولية أو الميل إلى الانعزال عن الآخرين وعدم الاستقرار العاطفي.
  2. رسم العين: سم العين الكبيرة يدل علىالشخصية الصامتة المنطوية والتي تعاني من الخجل في التعبير عن نفسها بشكل مبالغ فيه أما رسم العين العادية المفتوحة ربما دل على التوتر والخوف من التصرف بحرية أمام الآخرين وأخيراً العين المغلقة تعني فقدان التصالح مع النفس وعدم الرضى عن المعيشة أو الحياة للشخص.
  3. خربشة التوقيع الشخصي: يدل على الشخصية المتغطرسة أو التي تتمتع بثقة عالية في النفس أو البحث والتفكير في حل مشكلة ما هذا ما قد يدل عليه كتابة التوقيع الشخصي دون مناسبة لذلك.
  4. رسم الحيوانات: كل حيوان وله دلالة خاصة فعلى سبيل المثال رسم النمر أو الذئب يدل على الغضب الداخلي غير المعلن أما الثعلب يدل على التفكير في شيء غير جيد بينما يدل رسم السناجب على الحماية والرعاية ورسم الأسد يدل على الثقة العالية بالنفس والإحساس بالتفوق على الآخرين .
  5. رسم الاشكال الهندسية: يدل رسم الاشكال الهندسية على الإصرار والدقة والشخصية العنيدة وربما الحذر.
  6. رسمة النجمة: الشخص الذي يرسم النجوم بشكل عشوائي فهو يريد أن يكون مركز اهتمام من حوله وأن يصبح أبرز شخصية في المكان الذي يتواجد فيه ولكن قد يدل رسم النجوم أيضاً علىالمعاناة من الاكتئاب إذا كانت تحتوي على الكثير من الأطراف .
  7. رسمة الازهار والشمس: ربما من اكثر الرسمات التي يمكن ان نشاهدها وهي تدل على الخيال الخصب أو الرضى والقناعة الشخصية.
  8. رسم البيوت الصغيرة والصناديق: تدل على قدرة عالية في حساب الأمور بدقة كبيرة والتمتع بمهارة التخطيط والالتزام بالنظام والسعي في تحقيق الأهداف التي وضعتها لحياتك .
  9. رسم الدوائر والحلقات: مشاكل الآخرين لا تزعجك كثيراً ودائماً ما تمتلك طرق غير تقليدية ومبتكرة وتختلف عن الاَخرين في حل المشاكل وربما تكون عبقرياًوأنت لا تعلم.

من هنا، فان الرسمات والخربشات قد تدل على الكثير من صفاتك الشخصية، الا انرسماً واحداً واول ما ترينه فيه يمكن ان يكشف الكثير من الخفايا.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية