5 خطوات سهلة لتطبيق البرونزر بإتقان

طريقة تطبيق البرونزر

مع اقتراب فصل الشتاء تبدأ البشرة بفقدان لون السّمرة التي اكتسبتها في أيام الصيف لذلك تلجأ معظم النساء لاختيار البرونزر المناسب لتزيين الخدود وتلوينها تفادياً للإطلالة الباهتة. تعرّفي مع ياسمينة على أفضل الخطوات لتطبيق البرونزر في المنزل بأسلوب سهل يحدد وجهك، يبرز تكاوينه ويمنحك اللّون المطلوب لإطلالة جذّابة.

ias

لتطبيق البرونزر بأسلوب جميل وطبيعي عليك دائماً اختيار الفرشاة المناسبة للمكان المناسب واعتماد البرونزر عند الجبين مع حدود الشعر ما يسمح باندماج الألوان لتحصلي على بشرة متناسقة ووجه محدد وجميل. اختاري دائماً عظام الوجه الظّاهرة مثل :طرفي الجبين، عظمة الأنف، عظام الخدود، عظام جفون العيون وعظمة الذقن.

ابدئي أوّلا بتطبيقه عند أطراف الجبين فقط واتركي المنطقة الوسطى فارغة وفاتحة اللون ما يساعد على إضاءة تكاوين الوجه ومنحها الإشراقة اللّازمة. انتقلي بعدها إلى تحديد طول خط الفكّ وأسفل الرقبة لإطلالة متناسقة لا تجدين فيها الفرق الشاسع بين لون الوجه والجسم. اعتمدي بعدها البرونزر بالفرشاة الكبيرة على عظام الخدود وابدئي من حدود الأذن حتى أوّل الفم إن كنت من صاحبات الوجه الدائري أو الممتلئ، أمّا إن كنت من صاحبات الوجه الطّويل فطبّقيه بأسلوب دائري على ألاّ تصلي حتى حدود الفم.

ولتحصلي على أنف صغير في وسط وجهك طبّقي البرونزر عليه بحريّة وأضيفي خطّاً رفيعاً من الـHighlighter على طول العظمة الأمامية، إنتقلي بعدها إلى اعتماد البرونزر على ذقنك واحصلي على وجه متكامل لإطلالة شتائية جذّابة.

يذكر أن يمكنك أيضاً تطبيق البرونز على عظمة الجفن الثابت من العين لتطبيع ماكياج العيون مع ماكياج الوجه فتحصلين على إطلالة متناسقة مفعمة بالجمال والجاذبية.

إقرئي المزيد :إحصلي على رموش كثيفة بأساليب سهلة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية