تعلمي أفضل طريقة تطويل الرموش وتكثيفها طبيعيا

أفضل طريقة تطويل الرموش  طبيعيا

تحلم المرأة بالحصول على رموش طويلة وكثيفة خصوصاً أنها الموضة الرائجة هذا الموسم، ولكنها لا تملك الوقت دائماً لاستخدام الرموش المستعارة. كما أن الاطباء والخبراء لا ينصحون المرأة باستخدام الرموش المستعارة في كل الاوقات لأنها تضر رموشها الطبيعية. وتعتقد المرأة أن المسكارا تفي بالغرض وتمنحها الطول المطلوب، ولكن المسكارا تقنية موقتة وعليها الاعتناء برموشها طبيعياً وتغذيتها ببعض المواد لتحصل على رموش طويلة وكثيفة طبيعياً. تعلّمي مع ياسمينة أفضلطريقة تطويل الرموش طبيعياً

ias

1- قشور الليمون

إن قشور الليمون غنية بالفيتامينات C و B وحمض الفوليك التي تعزّز نمو الرموش، وبالتالي تعتبر أفضل طريقة تطويل للرموش. ضعي ملعقة كبيرة من قشر الليمون المجفّف في وعاء، وأضيفي فوقها زيت الزيتون أو زيت الخروع. نظّفي فرشاة المسكارا وضعيها في الخليط ثمّ طبقيها على رموشك كما تطبّقين المسكارا قبل الذهاب إلى السرير .أتركيها على رموشك ليلة كاملة، ثمّ إغسليها بالماء الدافئ في الصباح. وبعد أسابيع ستلاحظين أن رموشك أصبحت أكثر طولاً وكثافة.

2-زيت الزيتون أو زيت الخروع

أثبت زيت الزيتون فعاليته في تطويل الرموش وتكثيفها لاحتوائه على الفيتامين E وحمض الأوليك الذي يغذّي الرموش ويساعد في الحفاظ على لونها، كما أنه يطوّلها ويكثّفها. نظّفي فرشاة المسكارا وضعيها في زيت الزيتون الدافئ .وقبل الخلود إلى النوم، ضعيها على رموشك تماماً كما تضعين المسكارا. أتركيها على رموشك كلّ الليل، وفي الصباح إغسليها بالماء الفاتر. كرّري طريقة تطويل الرموش هذه حتى تحصلي على النتيجة المطلوبة. يذكر أن بإمكانك تطبيق نفس الطريقة مع زيت الخروع المعروف بقدرته على تطويل الشعر.

3-تناول البيض

يحتوي البيض على نسبة عالية من البروتين الذي يساهم في تطويل الرموش. ويمكنك تناول البيض وإدخال البروتين ضمن نظامك الغذائي. كما يمكنك أن تخلطي بيضة مع ملعقة من الجلسرين، حتى يتكوّن مزيجاً سميكاً ودسماً .ضعي القطنة في الخليط وامسحي بها رموشك ثمّ اشطفيها بالماء البارد بعد ربع ساعة. طبّقي هذه الطريقة 3 مرات في الاسبوع مدّة شهر لتحصلي على النتيجة المطلوبة.

إقرئي أيضاً: تطويل الرموش باللبن

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية