طريقة تفسير حلم قص الشعر لابن سيرين وما يعنيه

طريقة تفسير حلم قص الشعر لابن سيرين

تعرفي مع "ياسمينة" على طريقة تفسير حلم قص الشعر لابن سيرين وما يمكن ان يحمله لك من تفسيرات وتنبيهات الى امور يمكن ان تحصل معك، لان تفسير حلم الشعر يحمل الكثير من التأويل.

ias
  1. إذا رأيت انك تقومين بقص شعرك وحلقه، فهذا يعني خيراً وفائدة كبيرة في الدين وطاعة الله.
  2. ان حلم قص الشعر للمتزوجة يرمز الى الخصوبة والانجاب ويمكن ان يشير الى قرب الحمل لها.
  3. يمكن ان يشير حلم قص الشعر للعزباء الى انها غير مقتنعة بمظهرها الخارجي وان هناك مشكلة صحية تسبب لها القلق وأنها تسعى الى التغيير نحو الافضل.
  4. أما تفسير حلم قص الشعر للحامل فيدل على زوال آلام الحمل وإذا قصته وبقي طويلاً وجميلاً فهذا يدل على انها ستلد أنثى وفي حال اصبح قصيراً فهذا يدل على انها ستلد ذكراً.
  5. أما تفسير حلم الشعر الطويل فيدل على المال الكثير والخير الوفير خصوصاً في حال كان شعرك طويلاً وجميلاً، وإذا رأيت ان شعرك ازداد طوله فهذا يدل على ان عمرك ازداد.
  6. وبحسب ابن سيرين فان قص الشعر في العموم يدل على الرغبة في تغيير نواحي معينة من حياتك والتخلص من بعض العادات القديمة وكلما كان القص اكثر كلما كان التغيير اكبر وفي بعض الاحيان قد يدل على فقدان القوة او الانزعاج من نقد لاذع ترينه غير عادل على الاطلاق.

من هنا فان تفسير حلم الشعر غالباً ما يحمل لك الايجابيات، الا انك عليك دائماً اللجوء الى التفاصيل التي ترينها في الحلم لانها من شأنها ان تؤثر على طريقة تفسيره.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية