اليك تفسير حلم وضع المكياج لشخص اخر

طريقة تفسير حلم وضع المكياج لشخص اخر

ان طريقة تفسير حلم وضع المكياج لشخص اخر هو من الاحلام التي يمكن ان تشغل بالك، وياسمينة ستعرفك على التفسير المناسب له لتكتشفي الرسائل التي يحملها لك.

ias

ان وضع المكياج اليومي يدخل ضمن الروتين الذي تتبعينه من هنا ليس من المستغرب ان تشاهدي تطبيق المكياج في الحلم الا ان الرسائل التي يمكن ان يدل عليها كثيرة.

للعزباء:

  • إذا شاهدت العزباء في الحلم انها تضع المكياج لشخص آخر، فهذا يدل على ان هذا الشخص يدعي انه من الاصدقاء المقربين منها الا انها عليها التنبه منه.
  • إذا شاهدت العزباء انها تضع المكياج لنفسها فهذا يدل على انها تحاول اخفاء مشاعرها الحقيقية ومجمالة الاشخاص المحيطين بها.

للمتزوجة:

  • إذا شاهدت المتزوجة في الحلم انها تضع المكياج لشخص آخر وإذا كانت امرأة فالحلم يدعوها للتنبه من هذه المرأة التي يمكن ان تضمر لها الشر ويمكن ان تتسبب لها بالكثير من المشاكل الزوجية ويمكن ان تصل الى حد الخيانة.
  • أما إذا شاهدت المتزوجة انها تضع المكياج لنفسها فهذا يدل على انها تكبح رغباتها ولا تعبر عن انزعاجها من بعض التصرفات المحيطة بها ما يمكن ان يخلق لديها حالة من عدم الارتياح.

تفسيرات اخرى لحلم المكياج:

  • ان المرأة الحامل إذا شاهدت في الحلم انها تضع المكياج لنفسها فهذا يدل على قلقها من تأثيرات الحمل السلبية على مظهرها الخارجي وبالتالي تعتبر ان المكياج يجعلها اكثر جاذبية.
  • إذا شاهدت في الحلم انك تضعين المكياج لنفسك وقد جعلت مظهرك قبيحاً فهذا يدل على انك مهما حاولت اخفاء الامور واظهارها بشكل جميل لن تتمكني لوقت طويل من اخفاء مشاعرك الحقيقية.

إذا، هذا هو تفسير حلم وضع المكياج لشخص آخر واكتشفي ايضاً طريقة تفسير حلم شراء الملابس الجديدة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية