طريقة تنظيف المنطقة الحساسه للعروس وتعطيرها

ان تنظيف المنطقة الحساسه للعروس هو من اساسيات التحضيرات لحفل زفافها، التي يجب عليها الاهتمام بها قبل الموعد. لذلك ستعرفك "ياسمينة" على طريقة تنظيفها وتعطيرها.

ias

1- طريقة تنظيف المنطقة الحساسه للعروس

  1. خلطة الخميرة والعسل: امزجي ملعقتين من الخميرة مع ملعقتين من العسل وأضيفي اليها نصف ملعقة من ماء الورد ونصف ملعقة من عصير الليمون. طبقي المزيج على المنطقة الحساسة واتركيه حتى تجف تماماً. من ثم ابدأي بازالة الشعر بواسطة الحلاوة بدون خوف فلن تشعري بأي ألم. ستساعدك ايضاً على تقشير البشرة.
  2. السكر والخميرة: امزجي ثلاث ملاعق من السكر الخشن مع نصف كوب من الماء وملعقة صغيرة من الخميرة. طبقي المزيج على المنطقة الحساسة واتركيه حتى يجف تماماً ثم ابدأي بازالة الشعر بواسطة الحلاوة.
  3. الترمس والماء: قومي بنقع كوب من الترمس المطحون مع ثلاثة أكواب من الماء المغلي. ضعي المزيج في زجاجة رش واتركيه لمدة 24 ساعة. رشي القليل من المزيج على المنطقة الحساسة واتركيه لمدة 10 دقائق ثم ابدأي بازالة الشعر بدون الم.

2- تعطير المنطقة الحساسة للعروس:

  1. بودرة المسك والفازلين: امزجي القليل من بودرة المسك مع قليل من الفازلين وثلاث ملاعق من ماء الورد ومثلهم من الغلسرين. ضعي الوصفة في عبوة محكمة الاغلاق، وضعي القليل منه على المنطقة الحساسة من حين لآخر.
  2. خلطة الزيوت: اختاري زيت اللافندر أو البابونج أو النعناع واغمسي فيها قطعة قطنية مبلّلة بالماء أو (منديل الأطفال المبلّلة والتي عادة ما تكون خالية من المواد الكيميائية)، ثم امسحي به المنطقة الحساسة. قومي بهذه العملية بعد الاستحمام مباشرة حتى تمتص البشرة الزيت سريعاً. هذه الطريقة ستساعدك على ترطيب الجلد ايضاً.

إذاً، فان العناية بالمنطقة الحساسة للعروس يعتبر من اساسيات تحضيراتها، ومن الضروري ان تحرص ايضاً على تبييض المنطقة الحساسة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية