طريقة ربط الحذاء الرياضي

طريقة ربط الحذاء الرياضي

ان طريقة ربط الحذاء الرياضي تتطلب منك بعض التدقيق لأنّها غالبا ما ترتدين هذا النوع من الاحذية خلال ممارستك التمارين الرياضية، وتحتاجين الى حذاء مثبت، لأنّ عدم معرفة كيفية ربط الحذاء قد تؤدي إلى وقوعك، وهو آخر ما تريدينه! اليك كيفية تنسيق الحذاء الرياضي مع الملابس بطريقة أنيقة.

ias

اليوم سنخبرك عن طريقتين لربط الحذاء الرياضي، يمكنك ان تختاري منها ما تجدينه الأسرع والأكثر عملية:

1- طريقة الرباط المتقاطع

ضعي الرباط في أوّل فتحتيتن متقابلتين، وتأكدي من أن الأجزاء المتبقية من الرباط على جانبي الفتحتين متساويتين، ثمّ أدخلي النهاية اليمنى للرباط داخل الفتحة التالية أي اليسرى، وبامكانك استخدام طريقة مختلفة من خلال إدخال الرباط من مقدمة الحذاء موجهًا إلى الداخل بدلاً من إدخاله من الداخل موجهًا نحو الخارج. ثمّ أدخلي النهاية اليسرى للرباط في الفتحة التالية أي اليمنى وهكذا دواليك، أي أكملي العملية حتى تنتهين من الفتحات، ثم اربطي أطراف الرباطين بربطة القوس.ونستذكر هنا موضة الأحذية لصيف 2018.

2- طريقة الرباط المستقيم

ضعي إحدى نهايتي رباط الحذاء في الفتحة اليمنى العلوية، ثم مرري نهايته الأخرى من الفتحة اليسري السفلية بالقرب من بداية الحذاء. الرباط الخارج من الفتحة اليسرى يجب أن يكون قصيرًا ولكن يكفي لعقد الرباط، ثم استخدمي النهاية اليمنى وادخليها في الفتحة المقابلة بطريقة مستقيمة، ثمّ اخرجيه من الأسفل، وأدخليه من الأسفل أيضًا في الفتحة التالية، ثمّ استمري في تحريك الرباط أفقيًا خلال الفتحات حتي تصلي إلى الفتحة الأخيرة، وربط طرفي الرباطين على طريقة القوس. 

ختاماً، ومن ربط الحذاء إلى تنظيفه، وكيف تنظفين الحذاء الرياضيّ الأبيض؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية