تابعي طريقة رسم الحواجب الكثيفة

الخطوة الأولى قبل تعليم الحواجب

طريقة سهلة لرسم الحواجب الكثيفة

لتحصلي على مكياج العيون الجذّاب والمكتمل، اذهبي أوّلاً بعد وضع كريم الأساس إلى تعليم الحواجب بشكل دقيق. إن كنت من صاحبات الحواجب الكثيفة أو الخفيفة من الأفضل أن تعمدي إلى رسمهم وتحديدهم لمنحك نظرة قويّة جذّابة ومفعمة بالأنوثة.

ias

ابدئي بتنظيف وتمشيط الحواجب

طريقة رسم الحواجب الكثيفه بالصور

إن كنت من صاحبات الحواجب الكثيفة ابدئي أوّلا بتمشيطهما وقص أطرافهما الطّويلة. هذه الطّريقة تسهّل لك عمليّة تحديد الحواجب وتمنحك إشراقاً وبياضاً ملفتاً لتتمكّني من البدء بتحديد الحواجب بطريقة سهلة.

اختاري القلم المناسب لتعليم الحواجب

افضل طريقة لرسم الحواجب الكثيفة

بعد الإنتهاء من تنظيم وتمشيط الحواجب اختاري قلم تعليم الحواجب المناسب للون فروة رأسك ما يجعل لوكك متناسقاً. ابدئي بتحديد خطّ الحواجب السّفلي من زاوية الحاجب الدّاخليّة حتى طرفه، ثمّ طبّقي الطّريقة نفسها عند خطّ الحواجب العلوي.

علّمي الحواجب باللون والطّريقة المناسبة

كيفية رسم الحواجب الكثيفة

إملئي بعدها الفراغات الموجودة داخل حطوط التّحديد بالقلم المناسب على أن ترسمي الشّعيرات من دون أن تضغطي على القلم وذلك لتحافظي على طبيعة مظهرك. لا تنسي أن ترسمي شعيرات مشابهة لشعيرات حاجبك بما يتماشى مع اتجاهها.

الكونسيلر لإبراز جمال الحاجب

صور طريقة رسم الحواجب الكثيفه

عند الإنتهاء من تعليم الحواجب إنتقلي إلى الخطوة الأهم وهي تعليم وتحديد حدود الحواجب بالقلم الأبيض أو الكونسيلر ما يبرز جمال الحاجبين ويمنحك إشراقاً وجاذبيّةً لاسيّما وأن من شأن هذه الخطوة أن تجمّل مكياج الوجه وتضيء محيط الحاجب.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية