طريقة سريعة لرسم الآيلاينر بظلال الجفون ومن دون استعمال أي قلم مكياج!

طريقة سريعة وسهلة لرسم الايلاينر بظلال الجفون

نخبرك عن طريقة سريعة وسهلة لرسم الايلاينر بظلال الجفون ومن دون أن تستخدمي أي قلم، وهي ستتيح لك التألّق بمكياج عينين فائق الجمال تمامًا كالذي يطبّقه المحترفون، إذ تعدّ من أسرع التقنيات لرسم الآيلاينر.

ias

الآيلاينر هو صيحات المكياج المفضّلة لدى النجمات، وفي الإمكان تطبيقه باستخدام عدّة مستحضرات، منها ظلال الجفون التي تختارينها باللون الذي يعجبك، لتحصلي على رسمة آيلاينر لافتة عبر تطبيق الخطوات التالية.

حضّري بشرتك

أوّلًا، اغسلي وجهك لتنظّفيه جيّدًا، ومن ثمّ طبّقي كريم العناية بمحيط العينين، يليه المرطّب الخاص بنوع بشرتك، وانتظري لمدّة 5 دقائق لتمتص بشرتك الكريمات.

طبقي الكونسيلر لتجميل محيط العينين
نظفي وجهك وطبقي الكريمات ثم الكونسيلر لتجميل محيط العينين

طبّقي الكونسيلر

كي يكون مكياج العينين مثاليًا، لا بدّ أن تخفي كل آثار التعب المحيطة بها، مثل الهالات السوداء، ولذا، عليك أن تطبّقي الكونسيلر الأفتح من لون بشرتك بدرجتين، وباستخدام فرشاة توزعه بطريقة متساوية ومن دون شوائب، ومن ثمّ ضعي الفاوندايشن على وجهك.

> ه>ه الطريقة تمنحك مكياج عيون في منتهى الجمال والجاذبية.

رسم الآيلاينر بظلال الجفون

اختاري لون ظلال الجفون الذي يعجبك، الأسود مثلًا، وباستخدام ريشة رفيعة، ارسمي خط الآيلاينر الذي تفضّلينه، ولضمان الحصول على رسمة دقيقة، استعيني بشريط لاصق تضعيه أسفل زاوية العين الخارجيّة إلى الأعلى يقابله في الجهة العلوية شريط لاصق آخر، لتملئي الفراغ بينهما بريشة ظلال الجفون.

الماسكارا

أخيرًا، ولتعزيز جمال نظرتك، طبّقي الماسكارا التي تمنحك رموشًا طويلة وكثيفة، ومن المفضّل أن تختاريها بتركيبة لا تتكتّل، ومقاومة للماء إذا كنت تبحثين عن طرق لمنع الماسكارا من السيلان.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية