طريقة صبغ الشعر صبغه لون بني بتدرجاته بخطوات سهلة وبسيطة

طريقة صبغ الشعر صبغه لون بني بتدرجاته

ان صبغه لون بني بمختلف تدرجاته تعتبر من اكثر الصيحات صبغات الشعر جاذبية لتحصلي على اطلالة مفعمة بالسحر والجمال. لذلك، اذا اردت ان تتعرفي على طريقة عمل صبغه لون بني بتدرجاته، ستقدم لك "ياسمينة"/

ias

1- طريقة عمل بني غزالي فاتح
2- طريقة عمل بني فاتح جدا
3- طريقة عمل صبغة شعر بني غامق
4- طريقة عمل صبغه بني فاتح مع اشقر رمادي بالصور

1- طريقة عمل بني غزالي فاتح

مع الموسم الجديد قد ترغبين في الظهور باطلالة متجددة وعصرية وتعتمديصبغة بني غزالي فاتحلتلفتي الانظار. من هنا سنعرفك على خطوات سهلة لاعتماد صبغة بني غزالي فاتح.

1- قومي بتمشيط شعرك للتخلص من تشابكه ومن ثم قومي بتقسيمه بواسطة المشط الى قسمين متساويين.

2- قسمي كل قسم الى خصل متساوية ثم قومي بتثبيتها بملاقط الشعر.

3- اما للحصول على صبغة شعر بني غزالي فاتح فقومي بمزج انبوب صبغة شعر اشقر رمادي مع انبوب صبغة اشقر متوسط مع عيار اكسيجين 30%.وامزجي المكونات جيداً لتحصلي على لون بني غزالي فاتح.

4- ابدأي بتطبيق صبغة الشعر على الخصل من الاطراف الى الجذور ووزعيها بطريقة متساوية على كامل الشعر وقومي بلف شعرك على شكل كعكة واتركيه لمدة 45 دقيقة.

5- اشطفي شعرك بالماء الفاتر حتى يصبح صافياً ثم اغسلي شعرك بالشامبو والبلسم المخصصين للشعر المصبوغ وجففيه لتحصلي على شعر بني غزالي فاتح جذاب.

2- طريقة عمل بني فاتح جدا

أما إذا اردت الحفاظ على اطلالة كلاسيكية وتفضلين اختيار الالوان الهادئة، قمكنك ان تعتمدي على صبغة بني فاتح جدا التي تتلاءم مع مختلف الوان البشرات. من هنا، سنعلمك طريقة عمل بني فاتح جدا.

1- ارتدي ملابس قديمة او ضعي منشفة قديمة لتمنعي تلطخ ملابسك بالصبغة.

2- توقفي عن غسل شعرك قبل يومين على الاقل من صبغ الشعر لتحافظي على الزيوت فيه وتحمي شعر مناضرار الصبغة.

3- اخلطي عبوة من صبغة اللون البني الفاتح الرمادي مع اكسيجين عيار 30% وابدأي بتطبيق صبغة بني فاتح جدا على شعرك بعد تقسيمه الى خصل صغيرة ومد الصبغة من الجذور الى الاطراف ووزعيها بطريقة متساوية على كامل الشعر.

4- اتركي الصبغة على شعررك لمدة 40 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الفاتر، ثم اغسليه بالشامبو والبلسم المخصصين للشعر المصبوغ لتحصلي على شعر بني فاتح جدا روعة.

3- طريقة عمل صبغة شعر بني غامق

صبغة شعر بني غامق هي من صبغات الشعر التي لا تغيب عن موضة كل موسم، من هنا، ضرورة ان تتعلمي الطريقة المثالية لتطبيق هذه الصبغة. لذلك، تعلمي معنا طريقة عمل صبغة شعر بني غامق.

1- تختلف طريقة صبغ الشعر بحسب لونه الاساسي، فإذا كان شعرك داكناً، كل ما عليك فعله هو مزج صبغة شعر بني غامق مع الاكسيجين بعيار 30%، أما إذا كان شعرك فاتحاً فننصحك بتغميق شعرك تدريجياً.

2- بعد تحضير صبغة شعر بني غامق، قومي بتمشيط شعرك للتخلص من تشابكه، ثم قومي بتقسيمه الى اربعة اقسام ثم قومي بدهن الفازلين على اطراف جبينك والرقبة وخلف الاذنين.

3- ارتدي قفازات في يديك ثم غطي ثيابك ورقبتك بمنشفة قديمة لتمنعي تصبغها، ثم ابدأي بصبغ الشعر من الجذور الى الاطرافثم مشطي شعرك بفرشاة عريضة الاسنان لتضمني وصول الصبغة الى كامل خصل الشعر.

4- اتركي الصبغة على شعرك لمدة تتراوح بين 40 الى 45 دقيقة ثم اغسلي شعرك بالماء الفاتر ثم استعملي الشامبو والبلسم المخصصين للشعر المصبوغ.

4- طريقة عمل صبغه بني فاتح مع اشقر رمادي بالصور

ان تقنية مزج الألوان اصبحت موضة رائجة بكثرة خصوصاً لما تمنحه من نتائج مبهرة. ومن هذه الصبغات صبغه بني فاتح مع اشقر رمادي بالصور التي تساعدك للحصول على اطلالة حيوية وجذابة. من هنا سنعلمك طريقة عمل صبغه بني فاتح مع اشقر رمادي بالصور.

1- ابدأي بتقسيم شعرك الى اربعة اقسام متساوية وثبتيها بملقط الشعر بعد تمشيط شعرك والتخلص من تشابكه.

2- ادهني الفازلين على الرقبة والجبين وخلف الاذنين لتمنعي تصبغ بشرتك بصبغة اشقر بني.

3- للحصول على صبغة اشقر بني، امزجي عبوة من صبغة البني الفاتح مع عيار اكسيجين 30%.

4- طبقي الصبغة على كامل الشعر واتركيها لمدة 30 دقيقة ثم اشطفيها بالماء الفاتر ثم قومي بتجفيف الشعر.

5- في وعاء آخر اخلطي عبوة من صبغة الشعر باللون الاشقر الرمادي مع عيار اكسيجين 20%.

6- خذي خصل صغيرة من شعرك وقومي بصبغة باللون الرمادي وقومي بلفها بورق القصدير حتى لا يتلطخ كامل الشعر واتركيها لمدة 20 دقيقة ثم اغسلي شعرك بالماء الفاتر واغسليه بالشامبو والبلسم المخصصين للشعر المصبوغ.

7- تمتعي بصبغه بني فاتح مع اشقر رمادي بالصور التي اخترناها لك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية